اخبار الكويت

عضوات «البلدي» لـ الجريدة.: ثقة غالية سنجسدها بخدمة الكويت

أعربت عضوات المجلس البلدي الجديدات اللواتي عينهن مجلس الوزراء، أمس، عن شكرهن للقيادة السياسية على هذه الثقة المنصفة للمرأة في المجلس.

وشكرت العضوة المعينة شريفة الشلفان سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء على منحها الثقة الغالية بتولي هذا الموقع البلدي، مؤكدة، لـ «الجريدة»، أن هذا الاختيار تكليف لا تشريف.

وعبرت الشلفان عن أمنيتها أن تساهم إلى جانب أعضاء «البلدي» في وضع الخطط والمشاريع وكل ما من شأنه تحقيق الازدهار والنماء للوطن ومستقبله، مؤكدة أن اختيارها يعكس حرص القيادة السياسية على أهمية تمكين المرأة للقيام بدورها والمساهمة في خدمة الوطن إلى جانب الرجل.

من جانبها، أثنت العضوة منيرة الأمير على الثقة بتعيينها، مضيفة لـ «الجريدة»: «أشكر مجلس الوزراء على هذه الثقة الغالية، والله يقدرنا على خدمة الكويت مع الزملاء في المجلس».

أما العضوة علياء الفارسي، فقالت إنها ستسعى لخدمة الكويت وأهلها من خلال عضويتها في المجلس، متمنية أن تكون على قدر الثقة والمسؤولية التي أسندت إليها.

وأكدت الفارسي، لـ «الجريدة»، أنها ستسعى بشكل جاد للعمل بما يخدم الوطن، فالتحدي والمسؤولية في المنصب كبيران جداً، متطلعة إلى التعاون مع جميع أعضاء المجلس لإرجاع البلد إلى «حلته الجميلة».

بدورها، قدمت المهندسة فرح الرومي الشكر لكل من أولاها الثقة الغالية باختيارها عضوة في المجلس البلدي، مؤكدة لـ «الجريدة» أن هذه الثقة وسام ومسؤولية يجب تكريسها في العمل المجتهد في المجلس برفقة الأعضاء، معلنة أنها ستقدم كل ما يتطلب منها من عمل جاد لتحقيق رؤية الكويت المستقبلية.

● محمد الجاسم