اخبار المغرب

النهضة البركانية تتقوى بانتدابات جديدة

عزز نادي النهضة الرياضية البركانية صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بجلب لاعبين جدد، قادرين على مساعدة الفريق في الاستحقاقات القادمة.

وذكر النادي أن الأمر يتعلق بستة لاعبين انضموا إلى صفوفه، هم المهاجم أسامة المليوي (27 سنة)، والمدافع الأوسط عبد الحق عسال (25 سنة)، القادمين من نادي شباب المحمدية، بعقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم.

كما تعاقد “الفريق البرتقالي”، لمدة ثلاثة مواسم كذلك، مع كل من متوسط الميدان الدفاعي عمر العرجون (27 سنة)، الذي سبق له أن حمل قميص الرجاء الرياضي البيضاوي، قبل أن يخوض تجربة احترافية قصيرة في الدوري السعودي، جاور خلالها فريق الفيصلي.

وتمكن النادي البركاني، الذي يسعى إلى العودة لسلسلة النتائج الجيدة ودائرة المنافسة على الألقاب، من جلب المهاجم السابق لنادي أولمبيك آسفي محمد المرابط (24 سنة)، الذي سيلعب للنادي لمدة ثلاث سنوات، وكذلك المهاجم يوسف مهري (أربعة مواسم)، الذي سبق له اللعب لحسنية أكادير، بالإضافة إلى لاعب الوسط الدفاعي السابق لنادي الاتحاد البيضاوي، أمين المصواب (أربعة مواسم).

كما أعلن نادي النهضة البركانية تمديد عقود كل من المدافع الأوسط البوركينابي إيسوفو دايو، وحارس المرمى حمزة حمياني، والجناح الأيمن يوسف الزغودي، لموسمين آخرين.

ومن جهة أخرى، غادر العديد من اللاعبين صفوف النادي. ويتعلق الأمر بكل من النيجيري فيكتوريان أديبايور، والمهدي أوبيلا، والشرقي البحري، وحمزة الركراكي، وبكر الهلالي، وعبد الواحد حستي.

وبعد أن نجح في إنقاذ موسمه، بالفوز بلقب كأس العرش الثمين لموسم 2021-2022، وللمرة الثانية على التوالي، سيشارك “الفريق البرتقالي”، الموسم المقبل، في منافسات كأس الاتحاد الإفريقي.

وكان نادي النهضة الرياضية البركانية أنهى بطولة الموسم الماضي في المركز السادس بـ 44 نقطة، جمعها من 11 انتصارا، ومثلها من التعادلات، في حين مني بثماني هزائم.