اخبار مصر

نائب محافظ الإسكندرية ولفيف من المسؤولين ينتظران وصول جثمان الفنان سمير صبرى بمقابر المنارة

وصل الدكتور أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية، والنائبة منى عمر، عضو مجلس النواب، ولفيف من المسئولين بمحافظة الإسكندرية، لاستقبال تشيع جثمان الفنان الراحل سمير صبرى.

 

وخصصت أسرة الفنان الراحل مكان خاص لتلقي العزاء بمقابر الأسرة بمدافن المنارة بمحافظة الإسكندرية، وذلك وسط ترقب حضور أعداد كبيرة من أسرة وأقارب وأصدقاء الفنان الراحل.

 

وانهى العمال المسئولين بمقابر المنارة بمحافظة الإسكندرية

استعداداتهم بفتح مقبرة الفنان الراحل سمير صبرى لاستقبال تشييع الجثمان عقب صلاة الظهر  عليه بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد ،شهدت مقابر المنارة اليوم استعدادات خاصة داخل مقبرة أسرة الفنان الراحل، وتم فتح المقبرة التي أعدت من قبل أسرته لتوديع الفنان الراحل.

 

كانت قد أقيمت صلاة الجنازة على الفنان الراحل سمير صبري بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وسط حضور كبير من أسرة الفنان الراحل وأقاربه من داخل الوسط الفني وخارجه.

 

من جانب آخر تحولت منطقة السلطان حسين بوسط الإسكندرية، التى كان  يقطن بها الفنان الراحل سمير صبرى والتى شهدت ولادته ونشأته حتى تخرجه ودخوله الفن وانتقاله الى الاقامة بالقاهرة الى حالة من الحزن  والاسى على وجوه محبى الذى كان دائما يتردد اليهم بشقته السكنية ويقضى اوقات سمر مع الجيران والاصدقاء.