رياضة

للحصول على توقيع اللاعب.. الخطيب يتدخل لحسم تجديد حسين الشحات للأهلي

يسعى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لحسم ملف تجديد حسين الشحات نجم الفريق في ظل الخلافات الحالية بين الطرفين.

وينتهي عقد حسين الشحات مع الأهلي في نهاية الشهر الحالي وتلقى عدة عروض خليجية آخرها من نادي أم صلال القطري.

الخطيب يتدخل لتجديد عقد حسين الشحات

وأكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي اتخذ قراراً جديداً بشأن تجديد عقد الشحات الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري ولم يوقع على عقود التجديد حتى الأن.

وقال فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن” :” الأهلي قرر إحالة ملف تجديد عقد حسين الشحات إلى محمود الخطيب المفوض بإدارة شؤون الكرة في الأهلي.

وأضاف: رئيس النادي يتمسك بخطوة الإبقاء على خدمات حسين الشحات خلال الفترة المقبلة.

وتابع: الخطيب يقود المفاوضات مع حسين الشحات فى الوقت الحالى مع جناح الفريق الأحمر من أجل التوصل لصيغة نهائية لتجديد عقده مع القلعة الحمراء واغلاق الملف نهائياً.

وأوضح أن إدارة الأهلى وافقت على العديد من المطالب للاعب مثل زيادة قيمة عقده وإلغاء نسبة المشاركة وزيادة القيمة المالية الخاصة به فى ملف الإعلانات، ولذلك الأقرب هو الإبقاء على خدمات حسين الشحات.

ما هي نتيجة أول مباراة جمعت بين الأهلي والزمالك؟

تعد مباراة الأهلي و الزمالك لقاء القمة، الذي يحمل طابع خاص كونه مباراة بين قطبي الكرة المصرية، والفريقين الأكثر شهرة في مصر والوطن العربي.

وأقيمت أول مباراة رسمية بين الفريقين، في بطولة الدوري المصري يوم العاشر من ديسمبر لعام 1948 وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

من هو أول لاعب يسجل في مباراة قمة الدوري بين الأهلي والزمالك؟

أحمد مكاوي لاعب الأهلي هو صاحب أول هدف في قمة الدوري المصري نسخة 1948-1949. ثم أضاف سيد عثمان الهدف الثاني للأهلي, وسجل للزمالك سعد رستم وعبد الكريم صقر.