منوعات

طيران الخليج تحتفل بتدشين أولي رحلاتها الصيفية إلى بودروم التركية

احتفلت طيران الخليج بتدشين أولى رحلاتها الصيفية إلى مدينة بودروم التركية، بحضور القبطان وليد العلوي الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، وعدد من مسؤولي الشركة وممثلين عن هيئة البحرين للسياحة والمعارض ومكاتب السفريات.

وبهذه المناسبة أكد القبطان العلوي أن تدشين رحلات الصيف إلى بودروم بمعدل رحلتين أسبوعيًا يمثل إضافة قيمة لوجهات الصيف لتلبية رغبات المسافرين، حيث تتميز المدينة بتاريخها وثقافتها وبوجود معالم سياحية مثل مسلة هاليكارناسوس التي تعتبر إحدى عجائب الدنيا السبع، إضافة إلى طبيعتها الخلابة وشواطئها الجميلة.

كما أعرب عن شكره لفريق العمل في إدارة تطوير الخطوط الجوية والعمليات في طيران الخليج الذين يقومون بدور هام في دراسة وتطوير الخطوط الجوية من مطار البحرين الدولي الى وجهات سياحية جديدة، وعلى الجهود التي يبذلونها لتوفير تجربة سفر ممتعة ومريحة وآمنة للمسافرين.

وأوضح العلوي أن هذه الوجهة تأتي ضمن حزمة من الوجهات الصيفية الأخرى، والتي تعمل على تطويرها طيران الخليج تلبية لرغبات المسافرين الذين يقبلون على السفر بشكل متزايد خلال فترة الصيف

وستسير طيران الخليج رحلتين اسبوعيًا الى مدينة بودروم التركية ابتداءً من السادس عشر من يونيو الجاري وحتى نهاية شهر سبتمبر المقبل.