منوعات

فرجاني ساسي مهدد بالرحيل عن الدحيل والغياب عن مونديال 2022 – وكالة البوصلة الإخبارية

أفادت تقارير صحفية قطرية أن نادي الدحيل قرر حذف اسم النجم التونسي فرجاني ساسي من قائمته ، وذلك على خلفية الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا ، ونتيجة لذلك غاب عن تدريب الفريق ، ثم غيابه عن … فترة تزيد عن شهر من مباريات الدوري القطري.

إصابة فرجاني ساسي


وأصيب فرجاني ساسي خلال مباراة الدحيل ضد الوكرة في المباراة الأولى بالدوري القطري للموسم الجديد ، والتي انتهت بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل هدفين.


فرجاني ساسي يغيب عن قائمة الدحيل

فرجاني ساسي خارج الصورة الرسمية للدحيل


فوجئت جماهير الدحيل بغياب صورة فرجاني ساسي في قائمة الفريق على الموقع الرسمي للنادي ، الأمر الذي أكد البعض أن اللاعب في طريقه للمغادرة بسبب تلك الإصابة ، وهو ما نفاه سالم آل- المري مدير قطاع كرة القدم بالنادي القطري.


وقال سالم المري في تصريحات إعلامية ، إن فرجاني ساسي يواصل تعاقده مع الدحيل للموسمين المقبلين ، وتتطلب إصابته فترة علاج قرابة 3 أسابيع ، ثم يعود إلى برنامج إعادة تأهيل.


ويستعد الدحيل لخوض مباراته الثانية في الدوري القطري أمام الأهلي غدا الخميس.

أرقام فرجاني ساسي مع الدحيل


انضم فرجاني ساسي إلى الدحيل قبل انطلاق الموسم الماضي بعد انتهاء عقده مع الزمالك ، ولعب مع النادي 24 مباراة ، منها 18 في الدوري القطري ، و 4 في كأس أمير قطر ، واثنتان في دوري أبطال آسيا. الدوري ، سجل 3 أهداف وصنع 2 في الدوري ، وسجل هدفين وصنع آخر في الكأس ، بينما صنع هدفي في دوري أبطال أوروبا.

فرجاني ساسي بديلا في الدحيل


يأتي ذلك في وقت كشفت صحيفة العرب القطرية أن الدحيل في طريقه لتوقيع صفقة جديدة بدلا من فرجاني ساسي.


وقالت الصحيفة إن الدحيل في طريقه للتعاقد مع اللاعب الجزائري عدلان جديورة لاعب الغرافة الأسبق كبديل للتونسي فرجاني ساسي الذي تعرض لإصابة خطيرة ستبعده عن الفريق. لفترة طويلة.

هدد فرجاني ساسي بتغيب عن مونديال قطر


فيما أبدى الجهاز الفني للمنتخب التونسي تخوفه من تأثير الإصابة على فرجاني ساسي قبل انطلاق منافسات مونديال قطر في نوفمبر المقبل ، حيث يعتبر اللاعب أحد العناصر الأساسية في تشكيلة نسور قرطاج. .


أصبحت مشاركة فرجاني ساسي مع تونس في مونديال قطر 2022 مهددة بسبب هذه الإصابة.


أذكر أن المحدد وتأتي تونس في مجموعة حاملة اللقب فرنسا والدنمارك وأستراليا.