اخبار الكويت

#نقابة_نفط_الخليج: نرفض الإجراءات والنظم المتبعة بعمليات #الوفرة المشتركة في تقييم الأداء السنوي

أصدرت نقابة العاملين بالشركة الكويتية لنفط الخليج بياناً حول التظلم من تقييم مستوى الأداء السنوي للعاملين بعمليات الوفرة المشتركة وفيما يلي نص البيان:

“الأخوة الزملاء.. والزميلات بالشركة الكويتية لنفط الخليج قبل اعتماد نتائج تقييم مستوى الاداء السنوي للعاملين سبق وان بادرت النقابة بالاجتماع مع الإدارة العليا للشركة والابلاغ عن رفض نظام التقييم بعمليات الوفرة المشتركة.

حيث تلقت النقابة العديد من الشكاوى للتظلم من تقييم مستوى الأداء السنوي بمختلف الإدارات بعمليات الوفرة والتي ارتكزت على ان المسؤولين عن رفع نتائج تقييم الاداء السنوي لم يعتبروا لتقييم الرؤساء المباشرين.

إذا ترفض النقابة..الاجراءات والنظم المتبعة بعمليات الوفرة المشتركة في تقييم الاداء السنوي حيث انها تجمع متناقضات ومثالب كثيرة تحبط العمال ولاتعكس مستوى أدائهم الحقيقي.

فليس من المنطق والمقبول أن من يقوم بتقييم الموظف من خارج الادارة وفي احيان كتيرة ليس له علاقة مباشرة مع الموظف أو حتى المسؤول المباشر أومدير الدائرة ويكون ذلك دون مناقشة الموظف وبمخالفت صريحة للنظم والقوانين.

فإن نقابة نفط الخليج تطالب إدارة الشركة محاسبة أي مسؤول مهما كان منصبه تلاعب بمصير العمال.. وإنصاف كافة العاملين المتضررين بعمليات الوفرة المشتركة وذلك بوقف النظام المتبع في التقييم السنوي ورفع الظلم عنهم تحقيقا للهدف الأساسي العادل من التقييم بضمان الحيادية وتكافؤ الفرص اذ تؤكد النقابة رفضها لأي إجراء لهدر حقوق ومكتسبات العاملين بالشركة.