اخبار الكويت

وزارة الكهرباء والماء: زيارات عشوائية لمراكز خدمة العملاء لتقييمها

أحمد الرشيدي لـ «الجريدة•» : فريق متابعة لرصد ومعالجة الملاحظات

كشف الوكيل المساعد لقطاع خدمات العملاء في وزارة الكهرباء والماء أحمد الرشيدي عن تشكيل فريق متابعة لأعمال مراكز خدمة العملاء في مختلف محافظات البلاد، حيث يقوم الفريق بإجراء جولات يومية على تلك المراكز لمتابعة سير العمل بها، وتقييم الموظفين القائمين على رأس عملهم، إضافة إلى متابعة جودة تقديم الخدمات والتعامل مع العملاء من خلال «العميل الخفي» وتسجيل كافة الملاحظات على تلك المراكز.

وقال الرشيدي لـ «الجريدة»، إن فريق المتابعة يجري يوميا زيارات شبه عشوائية على تلك المراكز، ويرسل ملاحظاته إلى وكيل القطاع بشكل مباشر لتفادي كافة السلبيات التي تقع داخل بعض المراكز في مختلف المناطق، لافتا إلى أن هناك تقارير دورية حول الخدمات والإنجازات التي يقدمها كل مركز.

وبين أن الوزارة حريصة على متابعة كافة الملاحظات التي تؤخذ على تلك المراكز، ووضع العلاج الفوري لها، لافتا إلى أن «العميل الخفي» هو شخص مجهول الهوية بالنسبة للعاملين في تلك المراكز يقوم بتقديم معاملة عادية بحسب المنطقة التابع لها، ويضع تقريرا حول المركز والخدمة والموظف الذي تعامل معه.

وأشار إلى أن تلك الإجراءات تهدف في المقام الأول إلى تقديم أفضل الخدمات، وتحسين أوضاع المراكز والخدمات التي تقدمها الوزارة لكافة العملاء، ومعالجة كافة الملاحظات التي قد تواجه العملاء عبر تلك المراكز.

سيد القصاص