رياضة

“أصبح خارج حسابات ميتلاند”.. هل اقترب إمام عاشور من الانضمام للنادي الأهلي؟

الكثير من الغموض أصبح يسيطر على مستقبل إمام عاشور لاعب وسط منتخب مصر ونادي ميتلاند الدنماركي في ظل اهتمام  الأهلي بضمه.

وانضم إمام عاشور للفريق الدنماركي قادما من نادي الزمالك في الميركاتو الشتوي بشهر يناير الماضي في صفقة تجاوزت 100 مليون جنيه.

هل ينضم إمام عاشور للأهلي؟

ويبدو أن الدولي المصري أصبح خارج الحسابات الفنية لنادي ميتلاند حيث تواجد على مقاعد البدلاء في المباريات الأربعة الأخيرة ولم يشارك في دقيقة واحدة في آخر مباراتين بالدوري الدنماركي.

وعلى الرغم من البداية القوية لإمام عاشور مع ميتلاند بتسجيل هدفين والمشاركة في أول 7 مباريات إلا أن مع رحيل المدرب الإسباني ألبيرت كابيلاس أصبح لاعب الوسط خارج الحسابات الفنية.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يرغب فيه  الأهلي في التعاقد مع إمام عاشور وهو ما أكدته الكثير من التقارير الصحفية الواردة من القلعة الحمراء.

وفي ظل الأزمة المالية والإدارة التي يمر بها نادي الزمالك في الفترة الحالية ستكون عودة إمام عاشور للقلعة البيضاء صعبة مقارنة بالأهلي.

وفي النهاية يبقي يتمنى الجميع استمرار تجربة إمام عاشور في ملاعب أوروبا لما يفيد ذلك منتخب مصر مع زيادة اللاعبين المحترفين في الخارج.

موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023

يقدم لكم موقع كورة 11، موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023.

ونجح الفريقان في التأهل لربع نهائي المسابقة، بعدما تجاوزا دور المجموعات، حيث تأهل الرجاء كمتصدر لمجموعته، بينما احتل الأهلي وصافة مجموعته خلف صن داونز.

ومن المقرر أن تقام مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والرجاء، يوم السبت 29 أبريل الجاري، باستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.2

وتنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت المغرب.