اخبار المغرب

بوزيت يختار مجاورة “أسود القاعة”

صورة: أرشيف

هسبورت – حمزة اشتيويالثلاثاء 18 يناير 2022 – 01:28

تلقى المنتخب الهولندي لكرة القدم داخل القاعة صدمة جديدة بعد أن اختار اللاعب إلياس بوزيت تمثيل المنتخب الوطني المغربي “للفوتسال” خلال الفترة المقبلة، ليتأكد غيابه عن منتخب “الطواحين” الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس أمم أوروبا.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن بوزيت أخبر مدرب المنتخب الهولندي بأنه حسم في مستقبله الدولي باختياره الدفاع عن الألوان الوطنية، وذلك بعد أن أقنعه الناخب الوطني هشام الدكيك بالانضمام إلى “أسود القاعة”.

وشكل خبر اختيار بوزيت تمثيل المغرب صدمة للمنتخب الهولندي، كونه ثالث اسم ينضم إلى المنتخب الوطني على حساب “الطواحين” في الفترة الأخيرة، بعد حارس المرمى يوسف بنسلام والموهوب سفيان شاراوي.

ويخشى المنتخب الهولندي اختيار المزيد من الأسماء الانضمام إلى المنتخب الوطني المغربي، الأمر الذي أربك حسابات مدرب “البرتقالي” لكرة القدم داخل القاعة قبل أيام على انطلاقة كأس أمم أوروبا.

يشار إلى أن تطور كرة القدم داخل القاعة على المستوى الوطني قد يساهم في اختيار أسماء أخرى تمثيل المغرب، خاصة بعد المجهودات الكبيرة التي تقوم بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لإقناع اللاعبين مزدوجي الجنسية بتمثيل بلدهم الأم.

إلياس بوزيت المنتخب الهولندي المنتخب الوطني المغربي كرة القدم داخل القاعة