رياضة

يوفنتوس يمنح دي ماريا مهلة 24 ساعة للموافقة على عرض برشلونة

يواصل نادي برشلونة العمل على التعاقد مع الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، جناح باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وينتهي عقد دي ماريا مع سان جيرمان في 30 يونيو الحالي، وقرر النادي الفرنسي عدم منحه عقدًا جديدًا.

ووفقًا لبرنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، فإن مسؤولي برشلونة أبلغوا دي ماريا بأنه سيحصل على راتب سنوي مع البارسا يبلغ 5 ملايين يورو، بالإضافة إلى متغيرات تبلغ مليوني يورو.

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن دي ماريا لا يرى أن عرض برشلونة سيئ.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “اتصل تشافي هيرنانديز بدي ماريا بالفعل لمناقشة شروط العرض المحتمل من برشلونة، واللاعب الأرجنتيني سيتخذ قراره النهائي قريبًا”.

ويحظى دي ماريا باهتمام أيضًا من يوفنتوس خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

غضب ومهلة

ومن جانبه، منح يوفنتوس الدولي الأرجنتيني مهلة أخيرة للرد على العرض المقدم له من البيانكونيري، وفقا لتقرير صحفي.

وبحسب صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن هناك تقارير سلبية بشكل متزايد، حول إمكانية انضمام دي ماريا إلى يوفنتوس.

فرغم أن الصفقة كانت شبه منتهية لصالح السيدة العجوز، إلا أن الوضع تدهور بسرعة في الأيام الأخيرة، في ظل وجود اهتمام كبير من برشلونة بضم النجم الأرجنتيني.

وأكدت الصحيفة شعور مسؤولي يوفنتوس بالغضب، بسبب ترقبهم الطويل للحصول على إجابة من دي ماريا، وهم ليسوا مستعدين للانتظار لفترة أطول.

وهو ما جعلهم يرسلون تحذيرًا للاعب، بأنهم بحاجة إلى إجابة منه في غضون 24 ساعة، أو أنهم سينتقلون للبحث عن أهداف أخرى للتعاقد معها هذا الصيف.

جدير بالذكر أن دي ماريا سجل 5 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة، خلال 31 مباراة رسمية لعبها بقميص باريس سان جيرمان، في الموسم المنصرم، قبل أن يرحل عن صفوفه.

اقرأ أيضًا

طلبه تين هاج.. مانشستر يونايتد يسعى لضم نجم يوفنتوس