منوعات

قومي المرأة يواصل حملة طرق الأبواب في قرى حياة كريمة بدمياط


حلمي ياسين


نشر في:
الثلاثاء 3 أكتوبر 2023 – 10:22 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 3 أكتوبر 2023 – 10:22 م

نظم المجلس القومي للمرأة بمحافظة دمياط، فعاليات الحملة الممتدة لطرق الأبواب، تحت عنوان “بلدي أمانة”، والتي استهدفت 19665 من السيدات والرجال والأطفال، وذلك في قرى حياة كريمة، وذلك في قرى حياه كريمة وخارجها، بمراكز كفر سعد – كفر البطيخ- الزرقا – دمياط – فارسكور بـ3 آلاف زيارة.

وأوضح بيان أصدرته مروة نبيل مقرر فرع المجلس القومي للمرأة، اليوم الثلاثاء، أن الحملة استهدفت تعزيز النظرة الإيجابية للمستقبل، وشرح دور المشروعات القومية الكبرى في تحقيق التنمية المنشودة لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنات والمواطنين، ورفع الوعى بالتحديات التي يواجهها المجتمع، خاصة في ظل الأزمات العالمية.

وجاء ذلك بمشاركة رائدات المجلس وميسرات مجموعات الادخار والإقراض الرقمي، ومجموعة من الشباب المتطوعين وميسرات مبادرة “دوي” لتمكين الفتيات، علاوة على مشاركة القيادات الدينية من الشيوخ والقساوسة المشاركين بجلسات الدوار، والواعظات والراهبات عضوات مبادرة سفيرات المحبة والسلام.

وأضافت مروة نبيل، أن المرحلة الجديدة من الحملة الممتدة لطرق الأبواب “بلدي أمانة” بدأت في الأول من أغسطس 2023 ميلادية، وتستمر على مدار شهرين، وسوف يتم تنفيذها في عدد من قرى محافظات مبادرة حياة كريمة، ومبادرة تنمية الأسرة المصرية، وعدد من القرى المختارة من خارج المبادرة.