رياضة

رامون دياز: هدفنا التسجيل مبكرا في شباك أوراوا

رامون دياز: هدفنا التسجيل مبكرا في شباك أوراوا

قال الأرجنتيني رامون دياز أنه سيعول بقوة على خبرات لاعبيه لتجاوز عقبة أوراوا وتحقيق لقب دوري أبطال آسيا.
وصرح دياز في مؤتمر صحفي الجمعة: ” “نملك فريقًا يضم لاعبين لديهم لقبان في دوري أبطال آسيا ولديهم الخبرة، ولا تهمنا أرقام مباراة سابقة بين الفريقين وجاهزون لتأدية مباراة قوية”.
وعن غياب سلمان الفرج وسالم الدوسري، قال: “بالتأكيد ليست أخبارًا سارة ولم تكن منتظرة، ولكن لدينا لاعبون آخرون مميزون سيتم الدفع بهم في المباراة”.
وصرح عن اللعب أمام الجمهور الياباني وطريقة أوراوا الدفاعية: “لدينا خبرة في النهائيات، والتكتلات الدفاعية معروفة عند أوراوا وسنلعب بشكل هجومي غدًا وسنضغط من أجل كسر تماسك الدفاع”.
واختتم دياز تصريحاته قائلًا: “نهدف للتسجيل مبكرًا، ونركز على ذلك من أجل تسهيل مهمتنا في المباراة، ولدينا خبرات كبيرة وخضنا قبل فترة كأس العالم للأندية.. ولذا لا نرى أن هناك ما يقلل من قيمة الهلال وحظوظه”.
وصل ما يقرب من 800 مشجع لأزرق الرياض إلى طوكيو أمس الخميس لدعم الفريق ضد أوراوا غدًا.
ويتحضر الهلال لمواجهة هامة السبت أمام أوراوا في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك على ملعب سايتاما 2002 في اليابان.
وبات من المتوقع غياب سلمان الفرج عن صفوف الهلال للإصابة بجانب غياب سالم الدوسري بسبب الايقاف.
الهلال يحتاج للانتصار على أوراوا بأي فارق من الأهداف أو التعادل بأي نتيجة أكبر من 1/ 1 للفوز بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة في تاريخ النادي.
وتلعب المواجهة في تمام الساعة الـ12 ظهرًا بتوقيت السعودية، السادسة مساءً بتوقيت طوكيو على ملعب سايتاما 2002، كما تُنقل المباراة عبر قنوات BEIN SPORTS AFC HD , ALKASS 9 HD , DUBAI SPORTS ASIA 1 HD , SSC1 HD.