منوعات

كم عمر سلمى الشوادفي فتاة الشرقية بالخطوات

محتوى المقالات

كم عمر سلمى الشوافدي ابنة الشرقية قررت قوات الشرطة المصرية اعتقال الطالب الجامعي إسلام محمد قاتل الابنة سلمى بهجت الشوافي التي استشهدت في حي مدينة الزقازيق أثناء قيام الأمن أقامت الأجهزة في مصر طوقًا أمنيًا على المنطقة التي كان الشاب فيها ، وتم اعتقاله وإحالته إلى محكمة الجنايات لفتح تحقيق معه في أعقاب هذه الجريمة النكراء ، ويتساءل المراقبون عن عمر سلمى الشوافدي ، بنت الشرقية هي.

كم عمر سلمى الشوادي الفتاة الشرقية؟

يعتبر ك سلمى الشوادفى فتاة مصرية تبلغ من العمر 20 عامًا. ولدت في وسط أبو حماد حيث عاشت وترعرعت. تدرس حاليا في كلية الإعلام بجامعة الشروق. السنة الثانية من الجامعة ، وتعيش في أرض أبو حماد المدمرة وتوفيت على يد زميلها خارج منزلها في محافظة الشرقية بالزقازيق ، بعد علاقة عاطفية معه ، لكن العلاقة بينهما لم تتطور بشكل رسمي.

قاتل الطالبة سلمى الشوادفى بجامعة الزقازيق

أعلن مكتب النائب العام المصري خلال الساعات الماضية سير التحقيق في مقتل فتاة من الزقازيق على يد زميله الأكاديمي المتخصص في الإعلام والمقيم بالزراعة بالزقازيق حيث يدرس نفس التخصص. كما قامت زميلته سلمى بطعنها بأكثر من 20 طعنة ، وهذا ما كشفته التحقيقات وقارنت الجريمة بجريمة الطالبة نيرة أشرف.

جريمة قتل الطالبة سلمى الشوافدي بجامعة الزقازيق

تمكنت قوات الأمن المصرية من القبض على الجانية بقتل إحدى الفتيات من قسم شرطة الزقازيق بالدرجة الأولى بالشرقية ، باستخدام سلاح نصل وسكين ، مما تسبب في وفاتها من جراء الجرح. متهمًا ، اعترف بارتكاب الحادث من أجل الانتقام منها بسبب علاقة عاطفية. وكشفت التحقيقات الأولية أن المتهم طعن الضحية بـ 15 طعنة قوية ، وصلت إلى مناطق متفرقة من جسده وتسببت في وفاته الفورية. ولا تزال التحقيقات جارية حتى هذا الوقت.

وقد لقيت هذه الجريمة انتقادات كثيرة من كافة شرائح الشعب المصري عبر مواقع التواصل على تويتر وإنستجرام ، خاصة أنها جريمة شنعاء للغاية ولا تمثل عادات وتقاليد الدين الإسلامي والمصريين.

ظهرت المقالة كم عمر سلمى الشوادفي فتاة الشرقية بالخطوات أولاً على بريس التعليمي.