فنون

قصة وموعد مسلسل أجمل منك




نشر في:
الأربعاء 15 يونيو 2022 – 6:34 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 15 يونيو 2022 – 6:34 م

حاز مسلسل أجمل منك، الجديد على اهتمام الجمهور مع عرض الحلقة الأولى، ليدخل في منافسة مع عدد من الأعمال الدرامية التركية المتواجدة على الساحة، ومن هنا انتشرت العديد من التساؤلات بشأن موعد عرض مسلسل أجمل منك.

وبات موعد مسلسل أجمل منك وقصته من الموضوعات التي يبحث عنها الكثير من الجماهير الذين يحبذون تلك النوعية من الأعمال الدرامية التركية.

موعد مسلسل أجمل منك

كما تصدر مسلسل أجمل منك، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة الماضية، ليحاول النشطاء معرفة مواعيد عرضه.

ويعرض مسلسل أجمل منك يوم الثلاثاء من كل أسبوع، وذلك عبر قناة FOX في تمام الساعة 8 بتوقيت السعودية.

قصة مسلسل أجمل منك

أما عن قصة مسلسل أجمل منك فهي تدور حول إحدى الطبيبات التي كانت تعمل في قرية، إلا أن والدتها الثرية تجبرها على العيش في إسطنبول لتدير لها المركز الصحي الخاص بها وذلك برفقة شاب وسيم تقع في غرامه.

هناك العديد من المواقف المختلفة الطريفة والكوميديا التي تقع بين الثنائي خلال أحداث المسلسل، الذي من المتوقع أن يطسح بالعديد من الأعمال التركية المختلفة.

مسلسل أجمل منك

وخلال أيام دخل مسلسل أجمل منك، في منافسة كبيرة مع الأعمال الدرامية التركية والمصرية، حيث تمكن من استقطاب قطاع كبير من الجماهير حول الوطن العربي بين العديد من المسلسلات المختلفة.

واحتل مسلسل أجمل منك الحلقة 2، التريند بعد عرض الحلقة الجديدة، ومن هنا ذاع صيته بين العديد من الجماهير حول الوطن العربي.

اقرأ أيضًا: طارق لطفي لـ الشروق: رواية مسلسل «ليلة السقوط» لجرائم داعش في العراق حقيقية 100%

كما يشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن في تركيا، أبرزهم جيمري بايسال، بوراك سيليك، سيفينك أربولاك، ايبرو جوندوبي اوغلو، جيم كورت أوغلو، أوزان كايا أوكتو، وغيرهما العديد من المشاهير المعروفين.