مقالات

أقراط ذهب cuff لشتاء 2023

لاقت موضة الأقراط الـCuff رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة خاصة في عام 2022 ويمكنك اعتمادها لشتاء 2023 ؛ وهذا ماجعل أشهر دور المجوهرات العالمية تقدمها بتصاميم وموديلات مختلفة، تناسب جميع الأذواق والإطلالات. دعونا نستعرض معاً أحدث موديلات أقراط ذهب cuff لشتاء 2023

Serti Sur Vide من ريبوسي Repossi

Serti Sur Vide من ريبوسي Repossi

لإطلالة جذابة، اعتمدي هذا التصميم لقرط Quatre Black EditionSerti Sur Vide من ريبوسي Repossi، حيث صُمم من الذهب الأبيض عيار18 قيراطاً، وجاء مرصعاً بالماس مع ألماسة كمثرية متدلية منه.

تابعي المزيد أقراط تطوق الأذن بالماس والأحجار الكريمة اللامعة.. اختاريها لمظهر استثنائي!

أقراط ذهب Cuff من توم وود Tom Wood

أقراط ذهب Cuff من توم وود Tom Wood

للسهرات والحفلات المسائية ولإطلالة فخمة تخطف الأنظار، قدمت ماركة توم وود Tom Wood، هذه الأقراط The Ear Cuff Slim Black Gold الفخمة، والتي جاءت على شكل حلقة نصف دائرية سميكة، وصممت من الذهب الأصفر عيار 9 قيراطاً، مرصعة بأحجار الإسبنيل الأسود وبزخرفة زركونيا باللون الأسود.

أقراط Nura Reef cuff من مونيكا فيندر Monica Vinader

أقراط Nura Reef cuff من مونيكا فيندر Monica Vinader

أعجبتنا هذه الأقراط الرائجة في موسم شتاء 2023؛ حيث يمكنك اعتمادها في أكثر من إطلالة بأكثر من شكل؛ قدمت ماركة مونيكا فيندر Monica Vinader، لأقراط cuff مُصممة على شكل حلقة دائرية رفيعة مطلية بالذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ؛ بشكل مميز لإطلالة أنيقة تناسب مختلف أوقات اليوم.

أقراط ذهب cuff من أنوشكا Annoushka

أقراط ذهب cuff من أنوشكا Annoushka

نرشح لكِ هذه الأقراط من أنوشكا Annoushka ؛ لأقراط cuff مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصعة ب 12 ماسة بوزن إجمالي قيراط 0.36 قيراطًا؛ ارتديه مع الأقراط المطابقة المصنوعة من الذهب بأشكال ناعمة؛ لإطلالة راقية تخطف الأنظار.

أقراط ذهب cuff من أنيتا كو Anita ko

أقراط ذهب cuff من أنيتا كو Anita ko

وفي آخر تصميم يمكنك ارتداء هذه الأقراط من ماركة أنيتا كو Anita ko حيث قدمت العديد من التصاميم العصرية الجذابة لأقراط ذهب Cuff لشتاء 2023، أعجبنا منها هذا التصميم من الذهب عيار 18 قيراطًا، مُرصعة بأحجار كريمة وفصوص الألماس البراقة مما منحته تصميم أكثر جاذبية وأناقة.

تابعي المزيد موديلات أقراط ذهب cuff لخريف 2022