اخبار المغرب

كاظم الساهر يكشف سبب تأخر ألبومه الجديد

كاظم الساهر يكشف سبب تأخر ألبومه الجديد
صورة: هسبريس

هسبريس – منال لطفيالسبت 8 يوليوز 2023 – 16:31

أحيا النجم العراقي كاظم الساهر، مساء أمس الجمعة، حفلا فنيا بمدينة الدار البيضاء، على هامش فعاليات تظاهرة “ليالي مومنت” التي اختارت تنظيم أولى سهراتها بالمغرب بعد النجاح الذي حققته على مستوى الوطن العربي.

وعبّر قيصر الأغنية العربية، في لقاء مع الصحافة المغربية، عن اشتياقه الكبير إلى جمهوره المغربي الذي لم يلتق به منذ سنوات طويلة، مشيرا إلى أن سهراته بالمغرب تعد من ليالي العمر.

وأشاد كاظم الساهر بصوت نسائي مغربي لفنانة تدعى “شيماء” قال إنه اكتشفها عن طريق ابنه، معتبرا أنها موهبة جميلة تستحق الدعم والتشجيع، وداعيا الإعلام إلى تسليط الضوء على المواهب الشابة.

وعن سر تميزه على مدار سنوات طويلة بصم من خلالها على مشوار فني استثنائي، قال المطرب العراقي إنه لا يبحث أبدًا عن الحرفية؛ لكن عن البساطة والإحساس الراقي.

وتفاعل الجمهور المغربي بشكل كبير مع كاظم الساهر فور دخوله إلى خشبة المسرح، حيث اختار أن يفاجئ الحضور ويقدم مقطعا من إحدى أغانيه مرفقا بحفيدتيه الصغيرتين.

في سياق آخر، قال كاظم الساهر، في تصريحه، إن تأخير طرح ألبومه الغنائي الجديد راجع إلى عوامل عديدة؛ من بينها أن الألبومات الغنائية اليوم ليست مثل أيام زمان وأيام “الأسطوانات”، موضحا أنه سلم الألبوم لشركة الإنتاج التي تتبع الطريقة الصحيحة لكي ينزل بشكل سليم للجمهور دون قرصنة أو أي أشياء أخرى.

المغرب حفل فني كاظم الساهر