اخبار المغرب

كريستيانو يريد اللعب مع “بروسيا دورتموند”

كريستيانو يريد اللعب مع "بروسيا دورتموند"
صورة: أرشيف

هسبريس ـ إفيالخميس 18 غشت 2022 – 18:52

أقدم النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو على عرض خدماته على نادي “بوروسيا دورتموند” الألماني، رغبة في الرحيل عن أولد ترافورد.

وكشفت صحيفة “بيلد” الألمانية أن كريستيانو، الذي يطمح لمواصلة المنافسة في دوري أبطال اوروبا، لايزال يعرض خدماته على الأندية المشاركة هذا الموسم بـ”تشامبيونزليغ”، حيث يرغب في الرحيل قبل نهاية الشهر الحالي عن صفوف “مانشستر يونايتد”.

وأوضحت الصحيفة أن المهاجم البرتغالي عرض خدماته على “دورتموند” عبر وكيل أعماله، جورجي مينديز، وبعد هذا النبأ ارتفعت أسهم النادي الألماني بنسبة 2.3% في “بورصة فرانكفورت”.

وأكدت العديد من التقارير تشبث كريستيانو، المتوج 5 مرات بـ”الكرة الذهبية”، بمواصلة مشواره الناجح في “التشامبيونز”، خاصة أنه يحمل جائزة الهداف التاريخي للمسابقة، بين ضجر ناديه الإنجليزي من تصرفاته ووافق على رحيله حال وصول عرض مناسب.

وكسر النجم البرتغالي حاجز الصمت الثلاثاء الماضي، بعد أسابيع من الشائعات حول مستقبله مع “الشياطين الحمر”، وأكد أن “الحقيقة ستتضح عندما يجري حوارا في غضون أسابيع قليلة”.

وكتب النجم البرتغالي، ردا على منشور لمعجبيه عبر حسابه على “إنستغرام”، قائلا: “ستعرفون الحقيقة عندما أجري حوارا في غضون أسابيع قليلة. وسائل الإعلام لا تقول غير الأكاذيب. لدي دفتر ملاحظات، وفي الأشهر الأخيرة تم نشر مئات الأخبار عني، فقط 5 أصابت. وتخيلوا كيف تسير الأمور. عليكم الالتزام بهذه النصيحة”.

بروسيا دورتموند كرة القدم كريستيانو رونالدو