تكنولوجيا

تفاصيل جديدة شيقة حول قصة لعبة الرعب المنتظرة Alan Wake 2

شارك اليوم استوديو Remedy Entertainment بأول نظرة خلف الكواليس حول لعبة Alan Wake 2 وعالمها المميز موضحين كيف سيتم سرد القصة عبر شخصيتين مختلفتين في عالمين مختلفين تمامًا، مع التركيز على عناصر الرعب والغموض بشكل رئيسي لخلق تجربة مميزة ومختلفة!

المقطع الذي شارك به الاستوديو اليوم يُركز على الشخصية الجديدة Saga Anderson وهي الشخصية الثانية التي سنتحكم بها في اللعبة مع Alan Wake نفسه. قصة شخصية Saga ستكون في مدينة Bright Falls (التي وقعت فيها أحداث الجزء الأول)، ولكن هذه المرة المدينة مفتوحة أكثر للاستكشاف مع نظرة أعمق على تفاصيلها، ومع وجود إمكانية زيارة الكثير من الأماكن التي تواجدنا بها في الجزء الأول مثل بحيرة Cauldron و المطعم الشهير.

شخصية Saga Anderson هي محققة فيدرالية جاءت إلى مدينة Bright Falls للتحقيق في جرائم قتل غريبة تحدث في المنطقة، مع الاشتباه بوجود قاتل متسلسل يقضي على سكان المدينة واحدًا تلو الآخر، فكيف ترتبط هذه القصة مع قصة Alan Wake الذي ظلً محبوسًا تحت البحيرة داخل العالم المُظلم؟ سنعرف تلك الإجابة في اللعبة نفسها!

قصة Saga Anderson مستوحاة بشكل كبير من أعمال فنية رائعة مثل Se7en و True Detective، والجو العام للقصة الخاصة بها ستكون مختلفة تمامًا عن قصة Alan Wake نفسه التي سنلعبها في Campaign مختلف، ولكن القصتين يرتبطان معًا في النهاية بشكل منطقي ورائع مع تقديم فكرة ازدواجية مميزة على حسب كلام الاستوديو وكلام المخرج والكاتب العبقري Sam Lake.

هذا ما جاء في مقطع خلف الكواليس الأول الذي نشره استوديو Remedy Entertainment، ونتوقع رؤية المزيد من المقاطع المُشابهة خلال الأسابيع والأشهر القادمة تجهيزًا لإطلاق اللعبة في أكتوبر المُقبل. يُذكر أننا سنشهد أول استعراض لأسلوب اللعب خلال فعاليات حدث Summer Game Fest يوم 8 يونيو المُقبل، فإنتظروا منا تقرير طويل يشرح ما التحسينات التي جاءت في أسلوب اللعب مقارنةً بالجزء الأول، وكيف تحولت اللعبة لتُصبح تجربة رعب وبقاء من الطراز الرفيع!

تنطلق Alan Wake 2 على الحاسب الشخصي عبر Epic Games بالإضافة إلى PlayStation 5 و Xbox Series X|S في 17 أكتوبر 2023. أكد الاستوديو سابقًا أن اللعبة تتوفر بنسخة رقمية فقط مما يجعل سعرها 50 دولار بدلاً من 70، لتفاصيل أكثر.