حوادث وقضايا

بينهم سيدة.. حبس 5 متهمين بالتشاجر بالخرطوش والأسلحة البيضاء في الإسكندرية


عصام عامر


نشر في:
السبت 25 يونيو 2022 – 4:16 م
| آخر تحديث:
السبت 25 يونيو 2022 – 4:16 م

قررت نيابة المنتزه في الإسكندرية، اليوم السبت، حبس 5 أشخاص، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بـ”البلطجة، وحيازة أسلحة نارية (خرطوش)، وبيضاء” في الطريق العام، بعد وقوع مشاجرة في منطقة عزبة الرحمة، بالأسلحة النارية والبيضاء، أسفرت عن إصابتهم.

وطلبت النيابة العامة التقارير الطبية الخاصة بالمتهمين المصابين، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، واستمرار تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

كان اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه، يفيد ورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي بوقوع مشاجرة في منطقة عزبة الرحمة، بالأسلحة النارية والبيضاء وخلفت 5 مصابين.

وبانتقال الشرطة رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من الفحص حدوث مشادة كلامية بين كل من: “م.ج.م”، ونجله “م.م.ج” “طرف أول”، و”ن.م.ع”، ربة منزل، و”ع.م.م”، و”م.ح.م”، “طرف ثانٍ” تطورت إلى مشاجرة، استعان فيها الأول ونجله ببندقية خرطوش، وقاموا بإطلاق الأعيرة النارية، فيما تعامل الطرف الثاني معهم بالأسلحة البيضاء، ما أدى إلى إصابة 5 أشخاص.

وبتقنين الإجراءات، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمين، وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة في الحادث، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ملابسات الواقعة التي تحرر بها محضر جنح ثالث المنتزه، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.