اخبار مصر

حملات للنظافة وإزالة التعديات بسنورس في الفيوم

قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس بمحافظة الفيوم، برئاسة المهندس محمود هاشم رئيس المركز، بتنفيذ عدة حملات للنظافة العامة، وإزالة التعديات على الأراضى الزراعية والبناء المخالف دون ترخيص بنطاق المركز.
جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، لرؤساء المراكز والمدن باستمرار المتابعة اليومية،  وتكثيف حملات النظافة وإزالة التعديات بالبناء المخالف، على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.
وقامت الوحدة المحلية بقرية منشأة بنى عتمان بتنفيذ حملة فورية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وتمكنت من إزالة حالة تعدي عبارة عن اسوار وأعمدة بالطوب الأبيض، على مساحة 275 متر بزمام عزبة ميمنة، وتم مصادرة معدات ومواد البناء واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتعدي، بالإضافة إلى

إزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية، عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض بطول 40 مترا وارتفاع ثلاثة أمتار، بناحية منشأة عطيفة التابعة لقرية جرفس.
وتابع رئيس المركز أعمال حملة النظافة العامة ورفع المخلفات بشوارع وميادين مدينة سنورس وقرى المركز ليلا، والتى أسفرت عن رفع 315 طن من القمامة والمخلفات، ونقلها إلى المقالب العمومية، بالإضافة إلى ناتج تنظيف الشوارع بإستخدام سيارة المكنسة الآلية ومخلفات السوق العمومي .