حوادث وقضايا

السجن وغرامة 100 ألف جنيه لسباك متهم بالاتجار في الحشيش بالعجوزة

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم السبت، بمعاقبة سباك، بالسجن المشدد 5 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، لإدانته بالاتجار في مخدر الحشيش بمنطقة العجوزة.

صدر الحكم برئاسة جلال عبد اللطيف محمد، وعضوية المستشارين محمد حامد فريد، وحسين محمود فخري، وأسامة الامير تادرس، أمانة سر صلاح السيد وممدوح عبد الرشيد.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 23194 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة العجوزة، أن المتهم “هشام. م”، 41 سنة، في يوم 10 ديسمبر 2022، أحرز بقصد الاتجار جوهرا مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

وتابعت التحقيقات أن المتهم أحرز سلاح أبيض “مطواة” بدون ترخيص.

وشهد معاون مباحث قسم شرطة العجوزة، أنه وردت إليه معلومات من أحد مصادره السرية مفادها اتجار المتهم في المواد المخدرة، فانتقل إلى حيث تواجده وبرفقته مصدره السري وطلب منه إجراء عملية شراء من المتهم، وعلى إثر ذلك أخرج المتهم من كيس بلاستيكي حوزته قطعة لجوهر الحشيش المخدر فضبطه والقطعة والكيس والذي يحوى قطع لذات الجوهر المخدر.

وأضاف معاون المباحث أنه بتفتيش المتهم عثر بحوزته على مبلغ مالي وهاتف محمول وسلاح أبيض “مطواة”، وبمواجهته أقر بإحرازه للمخدرات بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلته والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه والسلاح الابيض لتجزئة المواد المخدرة والدفاع عن تجارته.