اخبار السعودية

شاهد.. أمطار غزيرة وجريان للسيول وبردية على شقصان جنوب الطائف

اخبار السعودية – فريق التحرير:

أظهرت مقاطع فيديو تم تداولها على مواقع الاخبار السعودية الاجتماعي، هطول أمطار غزيرة أدت لجريان السيول مع بردية على شقصان جنوب الطائف.

وأوضحت الفيديوهات المتداولة، كيف جرت السيوف المتدفقة نتيجة غزارة الأمطار التي تساقطت اليوم على الطائف.

وأكد ناشرو الفيديوهات على صفحاتهم في «تويتر»، هطول كميات كبيرة من الأمطار مساء اليوم، حيث كانت متوسطة على عموم محافظة الطائف، وغزيرة على جنوب المحافظة، داعين الله تعالى أن يجعلها سقيا خير وبركة، وأن يعمَّ بنفعها أرجاء البلاد.

وفي وقت سابق، نبّه المركز الوطني للأرصاد، اليوم من أمطار رعدية مصحوبة برياح مثيرة للأتربة والغبار على عدد من مناطق المملكة، مؤكدًا أن الحالة المتوقعة من الأمطار والرياح النشطة والأتربة المثارة، تشمل تأثيراتها نشاطاً للرياح السطحية وتدنياً في مدى الرؤية، وأنها تكون – بمشيئة الله- على منطقة مكة المكرمة، وتشمل محافظات «الطائف وأضم وبني يزيد وقيا وميسان».

وتوقع أن الفرصة مهيأة لتكوّن السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات جازان، عسير، الباحة تمتد إلى مرتفعات مكة المكرمة، وكذلك تكون السماء غائمة جزئيًا على مناطق مكة المكرمة وحائل، القصيم، الرياض، تبوك، الحدود الشمالية، والجوف، وطقس رطب على طول ساحل البحر الأحمر.

The post شاهد.. أمطار غزيرة وجريان للسيول وبردية على شقصان جنوب الطائف appeared first on صحيفة اخبار السعودية الالكترونية.