منوعات

قومي المرأة بسوهاج يواصل حملة طرق الأبواب بلدي أمانة


محمد عبد المجيد


نشر في:
الأربعاء 13 سبتمبر 2023 – 11:00 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 13 سبتمبر 2023 – 11:00 م

واصل المجلس القومي للمرأة بمحافظة سوهاج، فعاليات الحملة الممتدة لطرق الأبواب تحت عنوان “بلدى أمانة”، والتي استهدفت 18039 من السيدات والرجال والأطفال، بقرى البواريك والهماص بمراكز المنشاة بـ4170 زيارة.

وصرحت الدكتورة سحر وهبي مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بسوهاج، بأن الحملة تستهدف تعزيز النظرة الإيجابية للمستقبل، وشرح دور المشروعات القومية الكبرى في تحقيق التنمية المنشودة، لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنات والمواطنين، ورفع الوعي بالتحديات التي يواجهها المجتمع، خصيصًا في ظل الأزمات العالمية.

ويأتي ذلك بمشاركة رائدات المجلس، وميسرات مجموعات الادخار الإقراض الرقمي، ومجموعة من الشباب المتطوعين، وميسرات مبادرة دوى لتمكين الفتيات، إلى جانب القيادات الدينية من الشيوخ والقساوسة المشاركين بجلسات الدوار، والواعظات والراهبات عضوات مبادرة سفيرات المحبة والسلام.

وأشارت وهبي، إلى أن المرحلة الجديدة من الحملة الممتدة لطرق الأبواب “بلدي أمانة” بدأت أول شهر أغسطس الماضي، وتستمر على مدار شهرين، وسوف يتم تنفيذها بعدد من قرى محافظات مبادرة “حياة كريمة” ومبادرة “تنمية الأسرة المصرية”، وعدد من القرى المختارة من خارج المبادرة.