اخبار الإمارات

منافسات كأس رئيس الدولة للجوجيتسو تنطلق غدا

تنطلق منافسات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو، غدا الجمعة، بنزالات البنين والبنات لفئتي “الأشبال” (تحت 14 عاما)، و”الناشئين” (تحت 16 عاما) وذلك في مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية.

البطولة الأغلى والأهم

وقال سعادة يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، إن البطولة تمثل قيمة كبرى وهي البطولة الأغلى والأهم على ساحة الجوجيتسو المحلية، حيث تحرص جميع الأندية والأكاديميات على المشاركة فيها وتقديم أفضل أداء يمنحها شرف الصعود إلى منصة التتويج”.

تطور البطولة بشكل لافت

وأكد سعادته تطور البطولة بشكل ملموس خلال الأعوام الماضية، واخبار السعودية دورها كواحدة من أبرز محطات إنتاج وصناعة المواهب والأبطال وتزويد المنتخبات الوطنية باللاعبين المتميزين، مضيفا: “لا شك أن إضافة فئة الأشبال إلى المنافسات، يعكس جانبا من إستراتيجية الاتحاد التي تركز على الإهتمام بالفئات السنية الأصغر، ووضع الخطط والبرامج التي تساعد في صقل مواهبهم ورفع قدراتهم باعتبارها نواة مستقبل جوجيتسو الإمارات”.

وتشمل منافسات كأس رئيس الدولة للجوجيتسو هذا العام 4 فئات مختلفة هي فئة (البنين والبنات تحت 14 عاما)، وفئة (الناشئين والناشئات تحت 16 عاما)، وفئة (الشباب والشابات تحت 18 عاما)، وفئة (الرجال والسيدات فوق 18 عاما).

انطلاق المنافسات

وتنطلق المنافسات التمهيدية لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لفئتي تحت 14 و16 عاما غدا الجمعة 7 أبريل، تليها منافسات فئة تحت 18 عاما يوم السبت 8 أبريل، لتختتم المنافسات التمهيدية بنزالات الكبار فوق 18 عاما يوم الأحد 9 أبريل.

نلعب بكل إمكاناتنا

ومن جانبه، أعرب اللاعب فرّاج العولقي لاعب نادي بني ياس فئة الكبار عن فخره واعتزازه للمشاركة في هذه البطولة الغالية، مضيغا: “نلعب بكل إمكاناتنا وقدراتنا للوصول إلى منصة التتويج ..لقد أثبت نادي بني ياس خلال الأعوام الأخيرة أنه يرتبط ارتباطا وثيقا بمنصة تتويج في هذه البطولة، ونجح لاعبوه في تحقيق اللقب الغالي في أكثر من مناسبة، وها نحن عازمون على تكرار إنجاز العام الماضي”.

تتويج العين

وتوج نادي العين بلقب النسخة الماضية عن فئة الناشئين تحت 16 عاما، فيما تمكن نادي بني ياس من حسم لقبي الشباب تحت 18 عاما، والكبار فوق 18 عاما، وعلى صعيد فئة الناشئات تحت 16 عاما فقد تمكنت أكاديمية بالمز الرياضية (تيم 777) من الفوز باللقب، وتمكن نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس من حسم لقب فئة الشابات تحت 18 عاماً، وفي فئة الكبار فوق 18 عاماً فاز نادي بني ياس باللقب.