رياضة

المفاوضات بدأت.. عقبة وحيدة أمام رحيل تريزيجيه نهائيا عن أستون فيلا

أصبح محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخبنا الوطني وفريق أستون فيلا على بعد خطوة واحدة من مغادرة ناديه بشكل نهائي قبل موسم واحد فقط من نهاية عقده مع الفريق الإنجليزي.

وانتهت إعارة تريزيجيه لفريق باشاك شهير التركي وليست هناك نية لدى أستون فيلا لتجديد عقد اللاعب الذي ينتهي في صيف عام 2023.

طرابزون سبور يفاوض أستون فيلا لضم تريزيجيه

وبحسب تقرير نشره موقع ذا أثليتك العالمي فأن تريزيجيه قريب للغاية من الانضمام لصفوف طرابزون سبور التركي في الموسم المقبل في ظل تمسك النادي بالتعاقد معه.

;

وأضاف أن هناك عقبة وحيدة تقف أمام انضمام تريزيجيه لفريق طرابزون سبور تتمثل في قرار الاتحاد التركي بتقليص النفقات بسبب الأزمة المالية التي يمر بها أندية الدوري لذلك لا يستطيع النادي دفع مبلغ مالي كبير للتعاقد مع الدولي المصري.

مستقبل تريزيجيه

وأشار إلى أن المفاوضات حاليا مستمرة بين طرابزون سبور وأستون فيلا للوصول لاتفاق مناسب من أجل اتمام التعاقد.
يأتي ذلك في الوقت الذي نفي فيه كريستان إيميل وكيل أعمال اللاعب وجود اتفاق مع نادي بيشكتاش التركي مؤكدا أن هناك مفاوضات مع أندية من تركيا وأوروبا للتعاقد مع تريزيجيه.

وخرج تريزيجيه من الحسابات الفنية للمدير الفني لأستون فيلا ستيفن جيرارد الذي طلب خروجه للإعارة بعد عودة اللاعب من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة ولكنه تألق خلال فترة الإعارة في الدوري التركي.

وكان تريزيجيه انتقل إلى باشاكشهير التركي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية، ليشارك في 15 مباراة ويسجل 7 أهداف ويصنع 4 آخرين.

يُذكر أن صاحب الـ27 عاما خاض 64 مباراة مع أستون فيلا، ليسجل 9 أهداف ويصنع 5 آخرين بقميص “الفيلانز” الذي انضم إليه في صيف 2019 قادما من قاسم باشا التركي