مقالات

تزامنا مع ذكرى زواجهما.. أعمال فنية جمعت محمد سامي ومي عمر.. أحدثها “نعمة الأفوكاتو” 

احتفلت الفنانة مي عمر والمخرج محمد سامي بذكرى زواجهما الثالثة عشرة، حيث تبادل الثنائي رسائل رومانسية عبر صفحاتهم الرسمية على “إنستغرام”، حيث نشرت مي صورة تجمعها بزوجها وعلّقت عليها: “ذكرى سنوية سعيدة يا حبيبي”.
ليبادلها محمد سامي نفس الشعور، حيث قام هو الآخر بنشر صورة لها وكتب قائلاً: “ذكرى سنوية سعيدة يا كل شيء.. أحبك مي”.
الدعم المتواصل بين مي عمر ومحمد سامي، لم تتوقف حدوده عند حياتهما الزوجية، بل شكل الثنائي شراكة فنية ناجحة خلال السنوات الماضية، وهذا ما سوف نتطرق له من خلال السطور التالية.

“حكاية حياة” وبداية ظهور مي عمر


مسلسل “حكاية حياة” كان هو الانطلاقة الأولى للفنانة مي عمر، ولعل ما يميز هذه البداية هي تعاونها مع زوجها محمد سامي الذي قام بإخراج هذا العمل.
وعن كواليس مشاركتها في مسلسل “حكاية حياة” قالت الفنانة مي عمر خلال لقاء سابق لها في برنامج “معكم منى الشاذلي”: إنه عقب تصوير أول مشاهدها في هذا المسلسل، تذكرت حديث زوجها محمد سامي معها، حيث اعتقد أنه أثناء وقوفها أمام كاميرات التصوير ستدخل في نوبة بكاء ثم تغادر مكان “اللوكيشن”، ولكن تفاجأ بما فعلته حيث قامت بتصوير المشهد الخاص بها بكل ثقة وهدوء.
وأشارت مي خلال حديثها، أن شخصيتها أمام الكاميرا تتغير 180 درجة على عكس شخصيتها خلف الكاميرا، سواء من حيث الهدوء أو التركيز.
وخلال أحداث المسلسل ظهرت مي عمر بشخصية فتاة تدعى “ولاء” وتعمل كممرضة، ومتزوجة من شخص يدعى “هشام” وهو الفنان طارق لطفي.

“الأسطورة” نقطة تحول

عقب ذلك تعاون الثنائي مي عمر ومحمد سامي في أكثر من عمل درامي، من بينها مسلسل ” الأسطورة” الذي عرض في شهر رمضان 2016، وكان بمثابة نقطة تحول كبيرة في مشوار الفنانة مي عمر، والذي قدمت من خلاله شخصية “شهد” والتي أشاد بها الجمهور وقتها.
وعن سبب تعلق الجمهور بشخصيتها أوضحت في لقاء سابق لها في برنامج “صاحبة السعادة”، أن عامل الخبرة لعب دوراً مميزاً في أدائها، كما أن تصديقها للشخصية جعل وصولها للمشاهدين أسهل، مضيفة: “عندما قرأت شخصية شهد، تعجبت منها لأنها ضعيفة ولا تأخذ أي موقف أو رد فعل، وأنا لا أحب مثل هذه الشخصيات”.

لؤلؤ.. نجاح درامي آخر


حققت أيضاً الفنانة مي عمر نجاحاً آخر برفقة زوجها محمد سامي وذلك في مسلسل “لؤلؤ” فبالرغم من أن المسلسل من إخراج محمد عبد السلام، إلا أن محمد سامي كان مشرفاً على الإخراج في هذا العمل.
وأكدت مي عمر أن أهم عنصر لنجاح العمل هو المخرج، ضاربة المثل بالمخرج محمد سامي “زوجها”، ومشددة على أن نجاح المسلسل يرجع لمجهوداته.
وكشفت مي عمر سبب كتابة اسم محمد سامي على تتر المسلسل، بأنه المشرف على الكتابة والإخراج، وذلك لانشغاله بتصوير مسلسل آخر في هذه الفترة.

نسل الأغراب

بعيداً عن الأعمال الدرامية السابقة التي حقق من خلالها مي وسامي النجاح في هدوء، اختلفت الأمور في مسلسل “نسل الأغراب” الذي تسبب في ابتعاد المخرج محمد سامي عن الأضواء لفترة بعد تلقي العمل تقييمات نقدية سلبية، وخلال أحداث هذا المسلسل الذي دارت في إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوي بين بطليه أحمد السقا، وأمير كرارة، جسدت الفنانة مي عمر دور “جليلة”.
وشارك في بطولة العمل بجانب الأسماء السابقة عدد آخر من النجوم والفنانين، محمد دياب، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، ريم سامي، ملك زاهر، وغيرهم، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

“نعمة الأفوكاتو” يعيد التعاون بين مي عمر ومحمد سامي.. رمضان 2024

يعيد مسلسل “نعمة الأفوكاتو” المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، التعاون مرة أخرى بين مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، وانطلاق تصوير هذا العمل مبكراً خاصة وأن محمد سامي يرغب في الانتهاء منه في وقت مبكر، حتى يتفرغ للجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة”.
“نعمة الأفوكاتو ” يتكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولة العمل بجانب مي عمر كل من أحمد زاهر، أروى جودة، سامي مغاوري، لبنى ونس، طارق النهري وآخرين، والعمل من إخراج محمد سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»