رياضة

“خليفة أوسوريو المحتمل”.. وكيل كارتيرون يكشف مفاجأة بشأن اقترابه من العودة لقيادة الزمالك

كشف حازم فتوح وكيل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لفريق نادي الزمالك، ومدرب أم صلال القطري الحالي، حقيقة اقترابه من العودة لتدريب الفارس الأبيض.

وكان كارتيرون قد سبق وتولى تدريب الأبيض مرتين من قبل، وحقق خلالهم 3 ألقاب بالفوز بالسوبر المصري والسوبر الإفريقي والدوري المصري.

حقيقة اقتراب كارتيرون من العودة لتدريب الزمالك

وربطت تقارير صحفية في الأيام الماضية، بين كارتيرون والزمالك، في ظل تراجع نتائج الفريق مع الكولومبي أوسوريو.

وقال حازم فتوح في تصريحات تلفزيونية:”لم يتواصل معي أحد من مسئولي الزمالك الحاليين أو أحد المرشحين لانتخابات النادي من أجل التعاقد مع كارتيرون”.

وتابع: ” كارتيرون مرتبط حاليًا بعقد مع نادي أم صلال القطري لمدة سنتين ويقدم نتائج جيدة”.

وأكمل: “كارتيرون مدرب كبير ومن الطبيعي أن يتم طرح أسمه في أي فترة تشهد تغيير المدير الفني”.

وفجر وكيل كارتيرون مفاجأة، بعدما كشف أن آخر الأندية التي فاوضت المدرب الفرنسي من مصر لم يكن الزمالك، مشيرا إلى أن أحد الأندية الصاعدة حديثا للدوري المصري، دخل في مفاوضات مع كارتيرون للتعاقد معه قبل أن يتولى تدريب أم صلال.

أوسوريو يرد على طلب نجم الزمالك برسالة قوية

وفي سياق آخر، رد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على طلب أحد لاعبي الفريق.

ووفقا لما ذكره الإعلامي أمير هشام، فأن المهاجم البنيني سامسون أكينولا، لاعب نادي الزمالك، عقد جلسة مع أوسوريو وطلب التعرف على سبب ابتعاده عن المشاركة في المباريات.

وقال أمير في تصريحات تليفزيونية، إن اللاعب حرص على طلب عقد جلسة مع المدرب الكولومبي، وبالفعل تحدث معه.

وأوضح:”أوسوريو شرح للاعب وجهة نظره مؤكدا له أن في الفترة الحالية يتم الاعتماد على بعض الأسماء، لذلد عليه الاجتهاد في التدريبات خاصةً أنه يأتي في المركز الأخير بحساباته في خط الهجوم”.

وانضم أكينيولا للقلعة البيضاء في صيف 2022، ولكنه لم يحقق المنتظر منه، حيث لم يظهر بالصورة المطلوبة، وتعرض لانتقادات قوية بسبب ضعف المستوى الفني للاعب، مع زيادة وزنه مؤخرا، وقلة مشاركاته بشكل واضح.