رياضة

أرنولد: أريد أن أهزم صلاح وأتوج بهذه الجائزة


محمد ثابت


نشر في:
السبت 21 مايو 2022 – 3:48 م
| آخر تحديث:
السبت 21 مايو 2022 – 3:51 م

اعترف ترينت آلكسندر أرنولد، ظهير أيمن ليفربول، برغبته في التفوق أو اللحاق بزميله في الريدز محمد صلاح على جائزة أفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2021/2022.

يعتلي محمد صلاح قائمة أفضل صانعي الألعاب في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي بواقع 13 «أسيست»، متفوقًا على زميله في الريدز آلكسندر أرنولد صاحب المركز الثاني ولديه 12 «أسيست» وجارود بوين، لاعب وست هام يونايتد ولديه 10 «أسيست» بالتساوي مع الثنائي ماسون مونت، لاعب تشيلسي، وأندرو روبرتسون، ظهير أيسر ليفربول.

ورد أرنولد في تصريحات للموقع الرسمي لـ«ليفربول» عما إذا كان يرغب في التتويج بجائزة أفضل صانع ألعاب بالموسم الحالي بالبريميرليج، واللحاق بصلاح، قائلًا:” سأكون كاذبًا إذا قلت لا، نعم إن الأمر كذلك”.

وأضاف:” لا أعرف كيف يشعر صلاح حيال ذلك، لكنني ربما أود الحصول على صناعة هدف وحيد «أسيست» وسنكون قادرين وقتها على مشاركة كأس أفضل صانع ألعاب، ستكون لحظة جيدة بالنسبة لنا”.

وأوضح:” لقد عملنا بجد أنا وصلاح، ونمت علاقتنا هذا الموسم، وزاد التفاهم بيننا داخل الملعب وخارجه، أصبحنا أقرب كثيرًا من بعضنا البعض”.

وأتم:” آمل أن يفوز صلاح بجائزة الحذاء الذهبي، ثم سنرى بعدها ما سيحصل بيني وبينه في جائزة التمريرات الحاسمة «أفضل صانع ألعاب»”.