مقالات

موديلات أساور عملية لإطلالة الجامعة

تسعى الفتيات أن تعتمد أفضل ما لديها في الجامعة لكي تبدو مميزة في إطلالاتها؛ ولكن تظل الأساور من قطع المجوهرات الأساسية والعملية؛ لذا إليك في الأسفل موديلات أساور عملية ننصحك باعتمادها خلال يناسب الموسم الدراسي بعيداً عن المبالغة.

سوار True Narrow Hinged من تيفاني آند كو Tiffany & Co

سوار True Narrow Hinged من تيفاني آند كو Tiffany&Co

تُفضل الكثير من الصبايا اعتماد الأساور العريضة في يد واحدة لإطلالة جذابة وأنيقة في ذات الوقت؛ فتصميم هذا السوار المفصلي بلمسات متعددة الأوجه من تيفاني آند كو، يليق مع ساعة يد رفيعة أو مجوهرات عصرية راقية؛ وجاء بتصميم حرف T المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا.
اكتشفي هل تعرفين ماهي أقدم قطع الماس؟ شاهدي أفخم مجوهرات مرصعة بأحجار كريمة بقصّة الوسادة

سوار B.ZERO1 من بلغاري Bvlgari

سوار B.ZERO1 من بلغاري Bvlgari

من أكثر الأساور الرائجة بين الصبايا لاعتمادها في الجامعة هو سوار بلغاري ذي الشكل الحلزوني، حيث يضم شعار بلغاري؛ وصمم سوار بي زيرو1 من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً.

سوار BEE MY LOVE من شوميه Chaumet

سوار BEE MY LOVE من شوميه Chaumet

تقدم مجموعة Bee My Love، من شوميه هذا التصميم لسوار من قرص العسل، بلمسة عصرية وشبابية أيضاً وصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ وهو من المجوهرات الرسومية لقرص العسل، وهو لمحبي مرتدي هذه الإبداعات الهندسية ذات الشكل الذهبي.

سوار Possession open من بياجيه Piaget

سوار Possession open من بياجيه Piaget

سوار بوسيشن من بياجيه من الأساور المفتوحة المفضلة لدى الشابات ويمكن اعتمادها مع أساور أخرى كصيحة التكديس؛ وصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصع بـ20 ماسة قطع بريانت (حوالي 0.23 قيراط).

سوار facette من بوشرون Boucheron

سوار facette من بوشرون Boucheron

اعتمدي من بوشرون هذا السوار المصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا وهنا يأتي على شكل سوار أنيق من الذهب الأبيض، المنحوت والمصقول في جوانب تشبه المرآة بتصميم جرافيكي؛ ارتديه بمفرده أو مع ساعة رفيعة.
هل تفكرين بمعرفة تاريخ استخدام اللؤلؤ في صناعة المجوهرات منذ قبل الميلاد