رياضة

الاتفاق ينهي تحضيراته لمواجهة الخليج في خامس ودياته بمعسكر تركيا

الاتفاق ينهي تحضيراته لمواجهة الخليج في خامس ودياته بمعسكر تركيا

أنهى الاتفاق تحضيراته اليوم السبت وذلك على فترتين قبل مواجهة الخليج في الودية الخامسة يوم غدٍ الأحد عند الساعة الـ 6 مساءً على ملعب صبنجة ، يأتي ذلك ضمن البرنامج الاعدادي لمعسكر تركيا استعداداً للموسم الجديد 2022/23.

وكان تدريب اليوم الذي قاده المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون وبحضور رئيس النادي المهندس خالد الدبل وأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ معاذ العوهلي المدير التنفيذي و الأستاذ إياد البقشي ، قد اشتمل على فترتين فخلال الفترة الصباحية تركز على الجانب اللياقي وردة الفعل ، ثم تدريب لياقي بالكرة والانهاء .

وفي تدريب الفترة المسائية قد تركزت على الجانب الفني ، فبعد الإحماء أدى اللاعبين تدريب المربعات من خلال 3 مجموعات واختتم المران بمناورة تكتيكية على جزء من الملعب .

وشهد التدريب خضوع المحترف التركي بيرات أوزديمير إلى تدريبات لياقية صباحية خاصة ، ثم اشترك في المناورة التكتيكية في التدريب المسائي.

ومن جهة ثانية عاودت الآلام مجدداً للتونسي لاعب وسط الاتفاق نعيم السليتي والتي كان يشعر فيها في الجولة الأخيرة من دوري الموسم الماضي ، وهي عبارة عن ألم في منطقة الحوض ، وسيخضع السليتي إلى الكشف لدى طبيب متخصص على أن يحدد لاحقا موعد عودته للتدريبات الجماعية .