مقالات

مرض جادا بينكيت زوجة ويل سميث

جدول المحتويات

ما هو مرض جادا بينكيت زوجة ويل سميث؟ فقد شغل هذا الاسم حديث مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً بعد ظهورها حليقة الشعر في حفل الأوسكار الذي أقيم في مسرح دولبي في ولاية لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، الأمر الذي أثار فضول الجمهور فيما إذا كان ذلك نتيجة مرض أو رغبة شخصية، وهذا ما سنتناوله في مقال اليوم عبر موقع مقالاتي بالإضافة إلى التعرف على تفاصيل حادثة ضرب ويل سميث لزميلة كريك في الحفل.

من هي جادا سميث ويكيبيديا

إن جادا سميث هي ممثلة، وكاتبة، ومنتجة أمريكية الجنسية كما أنها تُعرف بزوجة الممثل الأشهر ويل سميث منذ 1997 حيث ولدت جادا بتاريخ 18 أيلول لعام 1871، وهي تبلغ من العمر 50 عامًا، كما تلقّت تعليمها في جنوب كارولينا في مدرسة الفنون هناك، وبدأت بعد ذلك مسيرتها في عدة مجالات فهي بالإضافة لكونها ممثلة، تعمل في مجال الموسيقى فلها تجارب غنائية إضافةً لعملها كمنتجة ومخرج أفلام. زادت شهرتها ومعرفة الناس بها من خلال أدوارها في مسلسل سيت كوم المعروف باسم A Different World، ودورها في فيلم The Nutty Professor.

من هي جادا سميث ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هي زوجة ويل سميث ويكيبيديا

جادا سميث السيرة الذاتية

نجحت جادا سميث في اكتساب شهرة كبيرة بسبب عملها في الكثير من المجالات، وفيما يلي معلومات سيرتها الذاتية:

  • الاسم: جادا كورين بينكيت.
  • الاسم باللغة الإنجليزية: Jada Koren Pinkett.
  • اسم الشهرة: جادا سميث.
  • تاريخ الميلاد: 18/09/1971.
  • السن: 51 عامًا.
  • محل الإقامة: ماليبو كاليفورنيا.
  • المؤهل التعليمي: كلية الفنون.
  • اسم الزوج: ويل سميث.
  • الأبناء: جيدن – ويلو.
  • المهنة: ممثلة، منتجة، ملحنة، كاتبة سيناريو، مطربة.

مرض جادا بينكيت زوجة ويل سميث

إن جادا سميث تعاني نت مرض الثعلبة وهو عبارة عن أحد أمراض نقص المناعة الذاتية الذي يسبب تساقطًا كثيفًا في شعر الرأس إذا ما هاجم جسم الإنسان وأصاب بصيلات الشعر عن طريق الخطأ، وهذا ما حدث مع جادا زوجة الممثل الشهير ويل سميث، ولذلك فقد قررت أن تحلق كامل شعرها وأعلنت ذلك عبر حسابها على إنستقرام، ومن الجدير بالذكر أن جادا لا تعاني من السرطان كما اعتقد البعض بل هو فقط عبارة عن مرض مناعة يسبب تساقطاً مفرطاً بالشعر.

مرض جادا بينكيت زوجة ويل سميث

لماذا ضرب ويل سميث كريس روك على المسرح

حينما أعلن كريس روك عن فوز الممثل ويل سميث بجائزة أفضل ممثل، أطلق كريس دعابة مفادها بأنه يتمنى رؤية جادا بينكيت سميث في فيلم جين الجزء الثاني بسبب قصة شعرها التي تظهر فيها حليقة الرأس ما أزعج ويل سميث، وهذا ما دفعه إلى صفعه على وجهه قائلًا له بأن يبقى اسم زوجته بعيدًا عن فمه. لكن سميث لاحقًا أصدر بيان رسمي مساء يوم الاثنين 28 آذار يعتذر من خلاله لكل من كريس روك وأكاديمية السينما عن تصرفه قائلًا بأنه أخطأ، وقد خرج عن حدوده.[1]

شاهد أيضًا: تفاصيل خيانة زوجة ويل سميث

انستقرام جادا بينكيت سميث

تمتلك جادا سميث حسابًا رسميًا موثقًا على انستقرام وعليه ما يزيد عن 11 مليون متابع، وقد زاد عدد متابعيها في الفترة الأخيرة وخاصةً بعد الحادثة التي حصلت مؤخرًا في حفل الأوسكار بعد أن ضرب ويل سميث زميله على المسرح في حفل الأوسكار بسبب إطلاقه لدعابة تهين قصة شعر زوجته، ولمتابعتها على انستقرام “من هنا“.

إلى هنا، تعرفنا على مرض زوجة ويل سميث جادا بينكيت التي ظهرت في توزيع جوائز حفل الأوسكار حليقة الرأس ما دفع الناس للاعتقاد بأنها مريضة سرطان لكنها مصابة بالثعلبة.