مقالات

شعار هي لنا دار 92 png 

جدول المحتويات

شعار هي لنا دار 92 png. تمَّ إطلاقه بالتزامن مع اقتراب اليوم الوطني السعودي الذي تحتفل به المملكة العربية السعودية كل عام. فهو ذو مكانةٍ خاصةٍ لأبناء المملكة لذا يتم توحيد الشعار في هذا اليوم. ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي سنوفِّر رابط تحميل شعار هي لنا دار 92 png، ورابط تحميل شعار هي لنا دار 92 pdf.

هوية اليوم الوطني السعودي

أطلق رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه “تركي آل الشيخ” يوم السبت الموافق 13 أغسطس هوية اليوم الوطني السعودي الـ 92 الذي سيوافق 23 سبتمبر تحت شعار “هي لنا دار”. وقد تمَّ إطلاق الهوية الوطنية التي تكوَّنت من شعارين مدمجين؛ شعار لفظي وآخر فني بما يتلاءم وأهداف رؤية المملكة 2030م، وبما يعبِّر عن طموح أبناء المملكة العربية السعودية، ووحدتهم، وانتمائهم لوطنهم.

هوية اليوم الوطني السعودي 

معنى شعار اليوم الوطني السعودي

“شعارُ هي لنا دار” هو الجزء اللفظي من الهوية الوطنية لليوم السعودي الـ 92، وقد استلهم هذا الشعار من واقع المملكة العربية السعودية التي تحتضن جميع المواطنين على أراضيها، فاعتادوا على وصفها بالدار في شعارهم وقصائدهم؛ وبذلك فإنَّ هذه الجملة ليست مجرد شعار، بل تحمل دلالةً صادقةً وعميقةً تلامس وجدان جميع أبناء المملكة العربية السعودية.

شعار هي لنا دار 92 png

صممت شعار الهوية الوطنية لليوم الوطني السعودي “هي لنا دار ” على خريطة البلاد وكتب بخط الثلث مرسومًا على علم المملكة العربية السعودية. وفيما تشير “هي لنا دار” إلى انتماء أبناء المملكة العربية السعودية وارتباطهم ببلادهم، فقد حملت ألوان الشعار أيضًا العديد من المعاني المرتبطة بالمملكة كالإخلاص والولاء والحكمة والوحدة.

شاهد أيضًا: متى موعد اليوم الوطني 92 في السعودية

صور شعار هي لنا دار 92

تحت شعار “هي لنا دار” سيتم الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 92، ونستعرض فيما يلي صور الشعار الذي أطلقته إدارة الهيئة العامة للترفيه والذي يرتبط ارتباطًا وثيقًا بتراث المملكة التي طالما ذكرت بالدار في قصائد وأشعار أبنائها:[1]

صور شعار هي لنا دار 92

تحميل شعار هي لنا دار 92 png

دعت الهيئة العامة الترفيه الجهات الحكومية والخاصة في المملكة العربية السعودية والخاصة في المملكة العربية السعودية إلى توحيد شعار هوية اليوم الوطني السعودي الـ 92، والذي يمكن تحميله بصيغة png على النحو الآتي:[1]

  • تحميل شعار هي لنا دار png أبيض عرضي “من هنا“.
  • تحميل شعار هي لنا دار png أبيض طولي “من هنا“.
  • تحميل شعار هي لنا دار png ملون عرضي “من هنا“.
  • تحميل شعار هي لنا دار png ملون طولي “من هنا“.

تحميل شعار هي لنا دار 92 pdf

كما يمكن تحميل شعار هي لنا دار لليوم الوطني السعودي الـ 92 بصيغة pdf على النحو الآتي:

  • تحميل شعار هي لنا دار pdf أبيض عرضي “من هنا“.
  • تحميل شعار هي لنا دار pdf أبيض طولي “من هنا“.
  • تحميل شعار هي لنا دار pdf ملون عرضي “من هنا“.
  • تحميل شعار هي لنا دار pdf ملون طولي “من هنا“.

شاهد أيضًا: هوية اليوم الوطني السعودي 92 هي لنا دار

تحميل هوية اليوم الوطني 92

أو يمكن تحميل الهوية الوطنية لليوم الوطني السعودي بالدخول على رابط الموقع الإلكتروني المخصَّص من أجل ذلك بهدف توحيد استخدام الهوية الوطنية احتفالًا باليوم الوطني السعودي ويتم الدخول إلى الرابط لتحميل الهوية الوطنية “من هنا“.

بذلك نصل إلى المقال الذي تضمَّن شعار هي لنا دار 92 png. كما تضمن رابط تحميل شعار هي لنا دار 92 بصيغة png وبصيغة pdf. بالإضافة إلى رابط تحميل الهوية الوطنية لليوم الوطني السعودي رقم 92.