منوعات

راندا الديب مديرا لوحدة مناهضة العنف ضد المرأة بجامعة طنطا

أصدر الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا قرارا بتولي الدكتورة راندا مصطفى الديب أستاذ تخصص أصول تربية الطفل بكلية التربية جامعة طنطا، مديرًا لوحدة مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعة.

يذكر أن الدكتورة راندا الديب، قد عينت معيدًا بكلية التربية في عام 1994 ثم مدرسًا في عام 2007 ثم أستاذًا مساعدًا في عام 2014 ثم أستاذًا في عام 2019، ولها العديد من المؤلفات العلمية والمبادرات.

وتولت منصب مدير مركز رعاية وتنمية الطفولة بكلية التربية من عام 2016 إلى عام 2021، ومدرب دولي معتمد بالمركز الدولي لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات جامعة طنطا ومدرب بمديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الغربية، ومحكم بقوائم المحكمين لفحص الانتاج العلمي لشغل وظائف الأساتذة والأساتذة المساعدين بالدورة الثالثة عشر (2019-2022) تخصص (الطفولة ورياض الأطفال).

كما تولت منصب محكم بالكثير بالمجلات العلمية والتربوية داخل مصر وخارجها ومحكم بمسابقة “خارج الصندوق الموسم 5” ومحكم بمسابقة “أثر” لمدارس مصر للغات بمحافظة الغربية مايو 2022.

كما عينت كنائب مدير وحدة الجودة بكلية التربية جامعة طنطا، ومنسق فريق الأيزو بجامعة طنطا وعضو فريق جائزة مصر للتميز الحكومي (التميز المؤسسي الدورة الثانية) 2020/ وعضو فريق سفراء التميز بكلية التربية جامعة طنطا 2022.

وترأست العديد من لجان المناقشة والحكم داخل الجامعة وخارجها كما ترأست العديد من اللجان العلمية للكثير من الندوات والمؤتمرات المحلية والإقليمية والدولية.