مقالات

أحمد الفيشاوي يشارك جمهوره “أفيش” فيلم “عادل مش عادل”

شارك الفنان أحمد الفيشاوي مع جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه بـ”إنستغرام”، الأفيش الرسمي لأحدث أفلامه السينمائية “عادل مش عادل”، والذي من المنتظر طرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

“أفيش” فيلم “عادل مش عادل” يضم أحمد الفيشاوي ونجوم الفيلم

وظهر مع الفنان أحمد الفيشاوي، في “الأفيش” الرسمي، أبطال الفيلم، وهم: شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان وبدرية طلبة. وعلّق أحمد الفيشاوي على الصورة قائلاً: “قريباً في جميع دور العرض بمصر والوطن العربي”.

كما نشر أيضاً الفنان أحمد الفيشاوي الإعلان الدعائي للفيلم عبر حسابه الخاص بـ”إنستغرام”، وعلّق عليه: ” الإعلان الرسمي لفيلم عادل مش عادل، قريباً بدور العرض بمصر و الوطن العربي، قصة وسيناريو و حوار: أدهم سعيد وحسام كمال. وأضاف خلال تعليقه: “فريق عمل وصُناع الفيلم”.

فريق عمل فيلم “عادل مش عادل”

ويأتي الفيلم السينمائي “عادل مش عادل” من بطولة: أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، مصطفى أبو سريع، بدرية طلبة، والفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، ومن إخراج أحمد يسري.

أحمد الفيشاوي يعيش حالة من النشاط السينمائي

يُذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي يعيش خلال تلك الفترة حالة من النشاط السينمائي، حيث يقوم بتصوير أكثر من فيلم سينمائي، ففي نوفمبر الماضي كان قد تحدث عن تفاصيل فيلمه السينمائي الجديد “السيستم”، والذي أكد أنه ينتمي لأفلام الكوميديا الرومانسية ومقتبس بالأساس عن فيلمين قدما سابقاً بهوليوود، والفكرة الأصلية طرحت في أكثر من عمل فني، إلا أنه يراهن عليه.

وأضاف أحمد الفيشاوي خلال لقائه ببرنامج “ArabWood”: «السيستم فيلم كوميدي رومانتيكي، فكرته مأخوذة من فيلمين Crazy Stupid Love وHitch، والفكرة تم تقديمها في أفلام كثيرة، وبطل الفيلم مش عارف يتعامل مع الستات أو البنات، وصديق البطل بيعلمه يعمل إيه».

كما أضاف الفنان أحمد الفيشاوي أنه بجانب تصوير فيلم “السيستم”، يقوم بالتحضير لفيلم سينمائي جديد؛ يأتي بعنوان “بنقدر ظروفك” من إخراج أيمن مكرم، وتأليف سمير النيل، قائلاً: “بجد فيلم كله مفاجآت ومشاهد صعبة جداً، معظم أحداث الفيلم في الأحياء الشعبية، وسعيد بالتعاون مع أيمن مكرم، عملت معاه فيلم يوم وليلة استمتعت بيه جداً”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».