اخر الاخبار

مكتب ضمان حائل يُكرم أصحاب البصمات الإنسانية المساهمين في إنجاح البرامج والفعاليات خلال الفترة الماضية


مكتب ضمان حائل يُكرم أصحاب البصمات الإنسانية المساهمين في إنجاح البرامج والفعاليات خلال الفترة الماضية

حائل – مشعل المري

برعايةٍ من مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية فريح بن محمد العياد وبحضور مساعده للتنمية أحمد بن صالح الزامل أقام مكتب الضمان الاجتماعي بحائل مُبادرة ( بصمات إنسانية ) بالتزامن مع اليوم العالمي للعمل الإنساني إيماناً منه بأهمية الشكر والعرفان لكل المساهمين في إنجاح مبادرات وبرامج المكتب التي تتسامى وتتوافق مع أهداف الوزارة لتمكين مستفيديها .

وتجول “الزامل” قبل بداية الاحتفال في المكتب للاطمئنان على سير العمل والاطلاع على جهود الموظفين وحثهم على بذل المزيد من الجهد في سبيل خدمة المستفيدين مُثمناً لهم عملهم الدؤوب الذي يأتي بتوجيهات مباشرة من سعادة المدير العام .

ثم انطلق الحفل بالسلام الملكي والاستماع لآيات من كتاب الله الكريم .
بعد ذلك شاهد الحضور مسيرة العمل الإنساني التي تُبرِزُ اسماء الداعمين النُبلاء .
تلى ذلك عرضٌ مرئي عن أهمية الإحسان للإنسان والمساهمة في إسعاد الناس .

وألقى مدير مكتب الضمان عبدالله السوهج كلمةً أشاد فيها بالدور الإنساني للشركاء في الفترة الماضية مؤكداً أن ذلك غير مُستغرب في ظل مملكة الإنسانية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين .

ثم استعرض مجموعةٌ من الأطفال مشهداً تمثيلياً يُبرز دور الوزارة في تمكين المستفيدين ومساعدتهم في البحث عن العمل .

بعد ذلك ألقى ممثل فرع هيئة حقوق الإنسان بحائل ماجد الطوب كلمةً أكّد فيها على أهمية العمل الإنساني و عِظْمِ أجرِها عند الله .

واختُتِم الحفلُ بتكريم الجهات الداعمة والمُساهِمة في إنجاح المبادرات التمكينية والبرامج التدريبية والتثقيفية للمكتب خلال الفترة الماضية ، كما تم تكريم الموظفين المساهمين في إنجاح الحفل وإظهاره بشكلٍ مميز .

بدوره شكر “الزامل” كافة الشركاء وثمّن جهودهم ونقل تحية المدير العام وأكّد أن الفرع دائماً مُستعد لبذل المزيد من الجهد من أجل تحفيز الجهات للمشاركة المجتمعية إيماناً بأهمية خدمة شباب الوطن خصوصاً من الفئات الضمانية والخاصة وانعكاس ذلك عليهم ليصبحوا أفراداً مُنتجين ومُساهمين في خدمة وطنهم .