اخبار الإمارات

نابولي يستعيد نغمة الفوز على حساب فيرونا

السبت 21 أكتوبر 2023 / 22:41

استعاد نابولي توازنه في “السيري آ” بفوزه الكبير من عقر دار هيلاس فيرونا بنتيجة (1-3) اليوم السبت ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وعلى ملعب مارك أنطونيو بينتجودي، أنهى فريق الجنوب المباراة في شوظها الأول الذي أنهاه متقدماً بهدفين حملا توقيع المهاجم المخضرم ماتيو بوليتانو، ونجم الفريق الجورجي خفيشا كفاراتسخيليا في الدقيقتين 27 و43 على الترتيب.

ثم في الشوط الثاني، أنهى حامل اللقب الأمور تماماً بالهدف الثالث في الدقيقة 55 مجدداً عن طريق كفاراتسخيليا، الذي رفع محصلته هذا الموسم في الدوري إلى 3 أهداف.

وسجل أصحاب الأرض هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 60 عن طريق الصربي داركو لازوفيتش.

وبالنتيجة هذه يستعيد “الآتزوري” طعم الانتصارات في جميع البطولات بعد خسارة في آخر مباراتين، الأولى في دوري الأبطال (2-3) على يد ريال مدريد الإسباني، ثم الثانية محلياً في عقر داره أيضاً أمام فيورنتينا (1-3).

ورفع نابولي رصيده إلى 17 نقطة يستقر بها في المركز الخامس، بعد أن أضاف الانتصار الخامس له هذا الموسم، مقابل تعادلين وخسارتين.

على الجانب الآخر، واصل هيلاس مسلسل إهدار النقاط لسادس جولة على التوالي، حيث كان آخر انتصار له في الدوري في الجولة الثانية على حساب روما (2-1)، ثم خسر بعدها في 4 مناسبات، وتعادل مرتين.

وتجمد رصيد الفريق عند 8 نقاط في المركز الـ16.