رياضة

طواقم حكام أردنية بالبطولات الآسيوية

ملاعب – اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقم حكام أردني لقيادة مباريات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا 2023، والتي تقام خلال الفترة 8-14 حزيران المقبل في الهند.

اخبار الاردن
 

وسمى “الآسيوي” الحكم أحمد فيصل للساحة، ويساعده أحمد سمارة وأيمن عبيدات، وناصر درويش مقيما للحكام، للمجموعة الرابعة التي تضم منتخبات كمبوديا، هونج كونج، أفغانستان، إلى جانب الهند المستضيف.

 

 

كما اختار الآسيوي الحكم محمد عرفة، ويساعده حمزة سعادة، لإدارة مباريات المجموعة الثالثة، والتي تضم سريلانكا، تايلاند، جزير المالديف، إلى جانب المستضيف أوزبكستان.

 

في المقابل، أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهمة الإشراف على حكام المجموعة الرابعة لكأس الاتحاد الآسيوي 2022، لمقيم الحكام عمر بشتاوي، والتي تقام خلال الفترة 18 24 أيار الجاري في الهند وتضم أندية مازيا من جزر المالديف، موهيون بوغان، وغوكولام كيرلا الهندي، باشوندهارا كينغز البنغالي.

 

واختار الاتحاد الآسيوي مقيم الحكام إسماعيل الحافي للإشراف على حكام بطولة كأس آسيا ت 23 والتي تقام في أوزبكستان خلال الفترة 1-19 حزيران المقبل.

 

كما أسند “الآسيوي” مهمة مسؤول فحص المنشطات إلى الدكتور يحيى المحارمة، لمباريات المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي 2022، والتي تقام في العاصمة العمانية مسقط، وتضم أندية، جبلة السوري، الأنصار اللبناني، الكويت الكويتي، والسيب العماني.

 

ويأتي اختيار “الآسيوي” للحكام والمقيمين والكوادر التنظيمية الأردنية، للمشاركة بإدارة مباريات البطولات الأهم على مستوى القارة في ظل السمعة الطيبة التي يتمتع بها الحكم الأردني على مستوى العالم.