رياضة

3 مشاهد من تدريب الزمالك استعدادًا لمواجهة بروكسي في كأس مصر 2023

شهدت تدريبات فريق الزمالك التي أقيمت صباح اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، مشاركة الثنائي أحمد محمود وأحمد عبد الرحيم إيشو لاعبا فريق 2003.

مشاركة الناشئين

وشارك أحمد محمود الظهير الأيمن، وإيشو الجناح الهجومي في التدريبات، وفقَا لقرار الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وشهدت تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة مشاركة أكثر من لاعب من فريق 2003، مثل عبد الله محمد ومحيي جمعة.

برنامج تأهيلي للمصابين

وخصص الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، برنامجًا تأهيليًا خاصا لكل من عمر جابر ومصطفى الزناري ثنائي الأبيض.

وذلك على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادًا لمواجهة بروكسي المقبلة في كأس مصر.

وأدى الثنائي التدريبات التأهيلية تحت قيادة علاء رجب، مخطط الأحمال، ضمن برنامج موضوع لهما لتجهيزهما بأفضل شكل للفترة المقبلة.

فتوح والسيسي يواصلان التجهيز

كما واصل أحمد فتوح وعمرو السيسي، ثنائي الفريق، البرنامج التأهيلي المخصص لهما؛ من أجل تجهيزهما بأفضل شكل للفترة المقبلة.

وأدى أحمد فتوح وعمرو السيسي مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة سواء باستخدام أدوات التأهيل أو الجيمانيزيوم داخل أرضية الملعب، تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على متابعة البرنامج التأهيلي الموضوع للثنائي على هامش المران الصباحي اليوم، ومنحهما بعض التعليمات.

استعدادات خاصة لكأس مصر

وخاض لاعبو الزمالك فقرة خططية خاصة على هامش المران، استعدادًا لمواجهة بروكسي المقبلة في بطولة كأس مصر.

ويستعد فريق الزمالك لخوض لقاء بروكسي في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وشهدت هذه الفقرة تنفيذ عدة أمور فنية متنوعة خاصة بخطة اللعب، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني ومدحت عبد الهادي المدرب العام.

وألقى أوسوريو محاضرات فنية متواصلة وسريعة على اللاعبين أثناء أداء هذه الفقرة لمنح التعليمات.

عقب ذلك أقيمت تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور التكتيكية التي تم التدريب عليها.

وحرص أوسوريو على نقل التعليمات الفنية بشكل متواصل ومعاونيه.