اخر الاخبار

السيسي قادر على حمل الأمانة وإعادة الأمان لمصر

أكد المناضل الليبي أحمد قذاف الدم المسئول السياسي لجبهة النضال الليبي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قادر على حمل الأمانة وإعادة الأمان وتبقى مصر محروسة بعين الله وجيشها البطل.

 

وقال «قذاف الدم»، في ليلة كهذه ،، إنتفضت مصر عن بكرة أبيها ،، لتطيح بحزب أختطفها في غفلة ،، من الزمان ومن الناس ،، وأصبحت على كابوس غمر الأمة ،، ساقها بعيداً عن حلم طال مداه .

واضاف المناضل الليبي وأصبحت هذه القلعة التي تدافع عبر التاريخ عن العروبة والأسلام ،، تشتغل فيها نيران لحقد الدفين ،، وتحيط بها الغربان ويتربص بها الطامعون .

وأشار المسؤول السياسي لجبهة النضال الليبي إلى أن يومها ،، كانت تحيط بي جدران السجن وأتابع عن كثب ،، لم أكن محبطاً لأنني متتبعاً جدران التاريخ الذي يتقلب ولم يتغير ،، وكنت واثقاً من أن فجراً سيطل على مصر كما كانت دائماً أكبر من أن يغمرها الظلام ،، وكانت دائماً أقوى الهزائم وعصية الإنكسار ،، ووجبت التحية لشباب مصر وشيوخها وماجداتها .

واردف أحمد قذاف الدم وتبقى مصر محروسة بعين الله وجيشها البطل ،، ويبقى للرئيس “السيسي” ،، وقفته الحاسمة ،، وحمله للأمانة ،، وعودة الأمان ،، وعودة مصر .

 

while (allEmbeds.length != 0) { replaceOembedWithHtml(allEmbeds[0], extractLinkFromOembed(allEmbeds[0])); allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED"); }

runYoutubeLazyLoad(); loadfbApi(); }

function replaceOembedWithHtml(element, sourceData) { if (sourceData.source.toLowerCase() === "youtube") { var html="

" + '

' + '

' + '

' + '' + '' + '';

replaceElementWithHtml(element, html); } else if (sourceData.source.toLowerCase() === "instagram") { var html="