فنون

كانت على وشك السقوط.. إليسا تتعثر على المسرح أثناء حفلها في لبنان

تعرضت الفنانة اللبنانية إليسا، إلى موقف محرج خلال حفلها الذي أحيته مساء أمس بلبنان، حيث كادت تسقط أثناء غنائها على المسرح، إلا أنها استطاعت أن تتمالك نفسها وتحافظ على توازنها.

وأحيت الفنانة اللبنانية إليسا حفلا غنائيا كبيرا مساء أمس السبت، الموافق 30 يوليو، وذلك في أحد أماكن السهرات، بدولة لبنان وسط حضور جماهيري كبير. وعبرت إليسا خلال الحفل عن سعادتها البالغة بالغناء مجددا في لبنان بعد انقطاع دام لأكثر من 3 سنوات، معلقة: «هكذا قد عاد لبنان».

وقدمت إليسا خلال الحفل، عددا كبيرا من أغانيها المميزة والمحببة لدى الجمهور، من بينها «عيشالك» و«كرمالك» و«من أول دقيقة» و«هنغني كمان وكمان» و«أنا مجنونة بحبك»و «من أول دقيقة».

وتصدرت لقطة تعثر الفنانة إليسا ترند مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداولها رواد مواقع التواصل بشكل مكثف، ولكنهم حرصوا على تشجيعها وتهنئتها بالحفل الناجح التي أقامته.

يذكر أن الفنانة إليسا كانت قد طرحت مؤخرا فيديو كليب أغنية «من أول دقيقة»، والتي قدمتها على طريقة «الديو» في أول تعاون لها مع المغني المغربي سعد لمجرد، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمالـ وتوزيع أحمد إبراهيم وميكس وماستر إيلي بربر.

2