رياضة

ضربة قوية للقلعة البيضاء.. الأهلي يقترب من التعاقد مع ثنائي هجوم الزمالك

يسعى النادي الأهلي لحسم بعض الصفقات القوية من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، خاصة مع مشاركة الفريق في منافسات عدة، ومن ضمن تلك التعاقدات 3 لاعبين بنادي الزمالك.

وهناك محاولات من جانب القلعة الحمراء لضم ثلاثي الزمالك أشرف بن شرقي ومصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو، وبشكل خاص الثنائي الأول .

الأهلي يفاوض ثلاثي الزمالك بطريقة غير مباشرة

وحول محاولات النادي الأهلي لضم بعض نجوم الزمالك قال الإعلامي سيف زاهر، عبر تصريحات تلفزيونية:” أي لاعب عقده انتهى بالأهلي أو الزمالك من حق أي منهما فتح تفاوض معه، الأهلي فتح حديث مع زيزو وبن شرقي ومصطفى فتحي، وجاء ذلك عن طريق وسطاء بعد انتهاء العقود، وليس بشكل مباشر من القلعة الحمراء”.

وأشارت بعض التقارير أنه وكيل مصطفى فتحي، يسعى لإتمام صفقة انتقاله إلى الأهلي، خاصة مع هبوط فريقه التعاون السعودي إلى دوري الدرجة الثانية.

وكان هناك فيديو متداول للاعب رفقة رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، يشير فيه بأنه ملتزم بعدم الانتقال لأي نادٍ آخر إذا أراد العودة إلى مصر، ولكن مع وجود عرض قوي من الجانب الأحمر قد تتغير الأمور.

ومن جانبه ارتبط أسم النجم المغربي أشرف بن شرقي بالانتقال للقلعة الحمراء، في ظل نهاية عقده مع الزمالك خلال الموسم الجاري.

ويأتي اهتمام الفريق الأحمر بضم بن شرقي في ظل حاجته لجناح يعوض خروج محمود عبد المنعم “كهربا” من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، والذي انتقل على سبيل الإعارة إلى فريق هاتاي سبور التركي خلال شهر يناير الماضي.

إقرأ أيضًا…

“لإراحة ثنائي الأهلي”.. قرار حاسم من إيهاب جلال بشأن تشكيل المنتخب أمام إثيوبيا

تقارير: الأهلي يقترب من حسم أولى صفقاته الإفريقية!