اخر الاخبار

نطرح آخر مستجدات سعر الذهب الأردني اليوم 7 أكتوبر 2023 في الأسواق

 

 

 

 

 

مستجدات سعر الذهب الأردني ..يرصد موقعنا “الوكالة نيوز” كل ما هو جديد من أسعار الذهب،  و ننقل لكم كل ما يحدث في الساحة الاقتصادية من مستجدات، كل ارتفاع جديد نرصده و ننقله لكم،  و نرصد و نحلل أسبابه ، و كذلك ننشر كل تحديثات الأسعار و ننشر كل انخفاض نرصده و حتى الاستقرار نستعرضه معكم بكل التفاصيل في خدمة مفصلة و مميزة.

مستجدات سعر الذهب الأردني :

نقدم لكم في صفحات موقعنا “الوكالة نيوز” أسعار الذهب في الأردن خلال الايام الماضية، و خلال التعاملات المالية  في البنوك و أسواق الصاغة، حيث أن أسعار الذهب في الأردن و كل الدول العربية بل و العالم تتغير بشكل متتالي.

مستجدات سعر الذهب الأردني :

لذلك نحرص على تقديم النشرة الاخبارية الاقتصادية لمساعدة كل المواطنين في معرفة كل ما هو جديد و كل ما يهتمون به في تقارير الأسعار بشكل دوري، مراعاة منا لاهتمامات القراء و المتابعين الذين يبحثون طوال الوقت عن كل ما يخص أسعار الذهب و أسواق الصاغة و تقلبات أسواق الذهب و الصاغة.

مستجدات سعر الذهب الأردني :

 

يهتم موقعنا “الوكالة نيوز” بجمع و تحليل جميع البيانات و الاحصائيات الواردة إلينا من المواقع الاخرى و ذلك حرصاً  على مصلحة المواطن المقبل على الزواج و الذي يهتم بشكل خاص بأسعار الذهب في الدول العربية، و يتابعها عن كسب لعله يستطيع تحديد اليوم الافضل للشراء، و يمكنه انتظار اليوم الأكثر انخفاضاً في سعر الذهب.

مستجدات سعر الذهب الأردني :

بالرغم أن أسعار الذهب لا يمكن توقعها، خاصةً في الفترة الاخيرة، حيث تفاجيء المحللين و الخبراء الاقتصادين، تارة بالارتفاع الكبير و تارة بالانخفاض المفاجيء.

مستجدات سعر الذهب الأردني :

الذهب

دينار أردني

بالدولار الأمريكي

تغيير اليوم 

عيار 24 ٤١٫٨٠٩ د.أ.‏ $58.92 ٠٫٢٢٣ د.أ.‏
عيار 22 ٣٨٫٣٢٥ د.أ.‏ $54.01 ٠٫٢٠٥ د.أ.‏
عيار 21 ٣٦٫٥٨٣ د.أ.‏ $51.55 ٠٫١٩٥ د.أ.‏
عيار 18 ٣١٫٣٥٧ د.أ.‏ $44.19 ٠٫١٦٨ د.أ.‏
عيار 14 ٢٤٫٣٨٩ د.أ.‏ $34.37 ٠٫١٣٠ د.أ.‏
عيار 10 ١٧٫٤٢٠ د.أ.‏ $24.55 ٠٫٠٩٣ د.أ.‏
أونصة ١٬٣٠٠٫٤٠٢ د.أ.‏ $1,832.59 ٦٫٩٤٧ د.أ.‏
تولة ٤٨٧٫٦٥١ د.أ.‏ $687.22 ٢٫٦٠٥ د.أ.‏
100  جرام عيار 24 ٤٬١٨٠٫٨٩١ د.أ.‏ $5,891.9 ٢٢٫٣٣٥ د.أ.‏
كيلو ٤١٬٨٠٨٫٩٠٨ د.أ.‏ $58,918.98 ٢٢٣٫٣٥٤ د.أ.‏