حوادث وقضايا

تفاصيل مصرع شابين في سباق موتوسيكلات بالشرقية

لفظ شابان أنفاسهما الأخيرة، في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء، فيما أصيب آخر في حادث تصادم وقع بين دراجتين ناريتين؛ وذلك أمام قرية المساعدة بالقرب من الطريق الواصل بين مدينتي الزقازيق ومنيا القمح، بمحافظة الشرقية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا من مركز شرطة منيا القمح، بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم أمام قرية المساعدة طريق الزقازيق- منيا القمح، بين دراجتين ناريتين إحداهما موتوسيكل والثانية توكتوك ووقوع متوفيين ومصاب.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة منيا القمح وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى منيا القمح تحت تصرف النيابة العامة، فيما يتلقى المصاب الخدمات الطبية اللازمة والعاجلة بالمستشفى، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.

تبين من المعلومات الأولية قيام مجموعة من الشباب بالتسابق فيما بينهم على الطريق الرئيسي، مما أسفر عن وقوع الحادث نتيجة اصطدام دراجة نارية (موتوسيكل) بمركبة توكتوك نتج عنه اشتعال النيران بالتوكتوك وتفحمه، ومصرع كلًا من “أحمد ح.” مقيم الزنكلون، وشخص آخر جاري تحديد هويته، وإصابة “هشام صلاح”، مقيم قرية الزنكلون التابعة لمركز الزقازيق بإصابات بالغة، جرى نقله على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.