مقالات

قبل عرضها في موسم الرياض.. منة فضالي تروج لمسرحية “صوابع زينب”.. هكذا ظهرت 

روجت الفنانة منة فضالي، لأحدث أعمالها المسرحية “صوابع زينب” والمقرر عرضها ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، في الفترة من 16 نوفمبر الجاري إلى يوم 20 من نفس الشهر.
وشاركت منة متابعيها عبر صفحتها الرسمية على “منصة x – تويتر سابقاً” الملصق الدعائي للمسرحية والذي ظهرت عليه منفردة، وهي ترتدي فستان زفاف أبيض وكتبت قائلة: “مسرحية صوابع زينب على مسرح جلوبل ابتداء من يوم 16 إلى 20 نوفمبر، إنتاج هاني محروس اخراج إسلام إمام».

أبطال وأحداث مسرحية ” صوابع زينب “

تدور أحداث مسرحية “صوابع زينب” حول شخصية زينب وهي أم لثلاث بنات وتسعى لمحاولة زواجهن إلا أنها تعاني بسبب شخصيات بناتهن، حتى تقرر القيام بتنفيذ خطة مع “المعلم عنتر” والذي يحبها ويريد الزواج منها، ومن هنا تتصاعد الأحداث بين الأم والبنات.
صوابع زينب” بطولة عمرو عبد الجليل، العائد لخشبة المسرح بعد غياب 24عاما، وهالة صدقي، محمد ثروت، محمد رضوان ومنة فضالي.

آخر مشاركات منة فضالي الفنية

وشاركت مؤخراً منة فضالي في فيلم يحمل اسم “دولارات دولارات”، الذي دارت أحداثه حول مجموعة من الأفراد يدبرون عملية سطو مسلح على أحد المطاعم، ومن ثم تتطور الأمور، وشارك في الفيلم عدد من النجوم منهم صلاح عبد الله، هالة فاخر، نضال الشافعي ومن إخراج محمد خضري، ومن تأليف طارق رمضان.

كما شاركت أيضاً في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل “جعفر العمدة” الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وقت عرضه، بسبب أحداثه المشوقة والتي دارت حول “جعفر العمدة” الفنان محمد رمضان الذي يخوض رحلة بحث عن ابنه الذي فقده بينما جسدت منة شخصية “نرجس” وهي إحدى زوجات محمد رمضان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»