اخبار مصر

عادل إمام يعتزل الفن بعد سنوات حافلة بالعطاء بين السينما

القاهرة ـ مصر اليوم

أعلنت وسائل إعلام مصرية اعتزال نجم الكوميديا عادل إمام الفن بعد سنوات حافلة بالعطاء.وقالت إن الزعيم عادل إمام، قرر الاعتزال فنيا بعد مشوار طويل حافل بالأعمال الفنية المبهرة بين السينما والدراما والمسرح، وهو ما أكده نجله المخرج رامي إمام على هامش إحدى الفعاليات الفنية.

كما أعرب المخرج رامي إمام عن سعادته بالتواجد في حفل توزيع جوائز فعاليات “جوي أواردز JOY AWARDS” المقام حاليًا في السعودية على مسرح أبو بكر سالم منطقة بوليفارد رياض سيتي.

وانضم رامي للحوار مع شقيقه الفنان محمد إمام والذي تم إجراؤه عبر قناة MBC1 من الحفل المُقام على مسرح بكر الشدي، وقال: “سعيد جدًا، دي أول مرة أكون موجود وسعيد بالدعوة الكريمة”.وطمأن رامي الجمهور على حالة “الزعيم” عادل إمام، وقال “الزعيم قرر يتفرغ للحياة الأسرية معنا ومع الأحفاد”.

ويُقام الحفل في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، بتنظيم الهيئة العامة للترفيه ويرأسها المستشار تركي آل الشيخ، ومجموعة MBC.

وفي مايو الماضي نشر عادل سليمان مدير أعمال عادل إمام، مجموعة من الصور الخاصة بالزعيم في عيد ميلاده الـ83، واحتفل الزعيم بعيده في منزله، بصحبة عائلته وعدد قليل للغاية من المقربين، وظهر في الصور مع مدير أعماله وكذلك شقيقه عصام إمام.
آخر ظهور

يذكر أن 4 سنوات مرت على آخر ظهور فني لعادل إمام، حينما قدم مسلسل “فالنتينو”. واختفى بعدها عن الساحة الفنية، وسط شائعات تطارده حول حالته الصحية وحديث عن صعوبة تقديمه لأعمال جديدة.

غير أن شقيقه عصام إمام دائماً ما ينفي مثل هذه الأخبار، مؤكداً من قبل على عودة الزعيم من جديد إلى الساحة الفنية، من خلال عمل يحضر له بصحبة نجله محمد عادل إمام ليعود رامي إمام ليعلن تفرغ والده للحياه الأسرية.

عادل إمام من مواليد 17 مايو 1940، ويعد أحد أشهر الممثلين وأكثرهم شعبية في مصر والوطن العربي، حيث اشتُهِر بأداء الأدوار الكوميدية التي مُزجت بالأفلام السياسية والرومانسية والقضايا الاجتماعية.

وبدأ عادل إمام حياته الفنية في بداية الستينيات، وقدَّم نحو 126 فيلماً و16 مسلسلاً و11 مسرحية ومسلسل إذاعي مع المطرب عبد الحليم حافظ بعنوان “أرجوك لا تفهمني بسرعة”.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

نقابة المهن التمثيلية تنفي وفاة عادل إمام

“الزعيم” عادل إمام حيٌ يُرزق ومنير مكرم ينفي شائعة وفات

 

egypttoday
egypttoday