اخبار مصر

حسام الحاج علي: صفقات الزمالك فاشلة.. وفيريرا يتعمد الخسارة مع الفريق


الشروق


نشر في:
الأحد 26 فبراير 2023 – 2:16 ص
| آخر تحديث:
الأحد 26 فبراير 2023 – 2:16 ص

قال حسام الحاج علي نجم المنتخب التونسي السابق، إن الترجي التونسي يعيش أفضل فتراته في الوقت الحالي، وفوزه أمام الزمالك، كان مهم وضع به قدمًا في الدور المقبل.

وتابع علي في تصريحات تليفزيونية: “على العكس، نادي الزمالك يعيش أسوأ فتراته، وخط وسطه من أضعف الخطوط والمهاجمين ليسوا على المستوى”.

وأضاف نجم المنتخب التونسي السابق: “الأزمة التي يعيشها الزمالك هي على المستوى الفني، والصفقات التي تعاقد معها سواء في الصيف أو الشتاء، لم يعطوا أي إضافة ولا أعرف تم ضمهم على أي أساس، وأشعر أن فيريرا متعمد الخسارة مع فريقه”.

وأشار، إلى أنه لا يوجد أي تفسير على مستوى تبديلات اللاعبين واختيارات فيريرا غير مفهومة، وأن غياب مصطفى شلبي عن التواجد مع الفريق ليس له مبرر.

واستطرد: “الترجي التونسي تفوق بكل شئ، على المستوى التكتيكي تفوق نبيل معلول على فيريرا بالإضافة إلى تفوق اللاعبين على لاعبي الزمالك، وصفقات الفارس الأبيض لم تعوض الراحلين وفاشلة”.

واختتم حسام الحاج علي: “الأهلي قادر على العودة والوداد قادر على العودة وقادرين على المنافسة على اللقب، ولكن حتى الآن صن داونز الجنوب إفريقي والترجي التونسي، هما أفضل الأندية في البطولة”.