مقالات

توقعات الأبراج للنصف الثاني من شهر مايو 2022

توقعات الأبراج للنصف الثاني لشهر مايو 2022، سواء على الصعيد المهني أو العاطفي وحتى الصحي، وأهم الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها الأبراج في هذا الأسبوع يطلعك حولها “سيدتي.نت” في الآتي:

توقعات الأبراج للنصف الثاني من شهر مايو 2022

توقعات الأبراج للنصف الثاني من شهر مايو 2022 على الصعيد المهني والعاطفي

برج الحمل

رغم الضغوط المهنية والمالية الزهرة والمشتري ببرجك يضاعفان الفرص أمامك لتنمية مكاسبك، تشعر بدوافع قوية للتطور. تعمل بجلد لتنجح، فقط الأحد والإثنين والخميس والجمعة قد تواجه أوضاعاً معقدة، ومع ذلك تجد لها حلاً إذا اعتمدت الدقة. لديك طاقة عاطفية، تبدو أكثر رومانسية، وتتعامل بالود أينما كنت، فقط عائلياً واجتماعياً ولا تدخل في جدال يجرك لاستفزاز وتشنج، وكن هادئاً في توضيح وجهة نظرك.

برج الثور

تشهد بعض الاستفزازات بداية هذا الأسبوع. لذل، عليك أن تتحكم بأعصابك، وأن تركز جهودك على الضروريات، وطوال الوقت اعمل في صمت، وابتعد عن الفخر بنفسك وبإنجازاتك.الشمس في برجك تمدك بالطاقة والنشاط، خاصة من الثلاثاء للجمعة، حينئذٍ ستكون جاذبيتك هي العامل الرئيسي لنجاحك في العمل، وأيضاً تسعد مع الأحباب والأصدقاء والأهل والأقارب، فقط من السبت للإثنين راجع جيداً خطواتك، ولا تستسلم للتشتت، ولا تتسرع في أقوالك.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر حظاً في الحب لسنة 2022

برج الجوزاء

المشتري بمنزل المشروعات يدعم أعمالك. تزداد فرص نجاحك، وكل شيء يمضي على ما يرام إذا التزمت بالسرية والكتمان. تنجز أعمالك، وتثبت نفسك. كما أن الزهرة بمنزل الأصدقاء يدعمك عاطفياً واجتماعياً فتنجح في التأثير في من حولك، وتجمعك بالأحباب والأصدقاء أوقات رائعة، فقط احترس يومي الثلاثاء والأربعاء، وراجع أقوالك وحقوقك، ولا تتسرع في قول تندم عليه، ويجب أن تبذل جهداً لإشاعة التوافق مع المحيطين بك.

برج السرطان

من السبت للأربعاء يكون الوقت ملائماً لعقد لقاءات مهنية موفقة، ومناقشة مسائل مالية. تقوم بأعمال مهمة، وتساعدك الأفلاك على إيجاد حلول وتتصرف بحكمة. كما أن الشمس تعدك بحياة عاطفية واجتماعية موفقة. يشتعل قلبك بالحب، وتنفعك أيضاً معارفك وعلاقاتك، وتظهر تعاوناً وتعاطفاً معهم، لكن في آخر الأسبوع تجنّب أن تتورط في مغامرات غير مدروسة، وتحكّم في حساسيتك، واضبط انفعالاتك، وطوال الوقت لا تعلن أخبارك، وتجنب الزهو.

برج الأسد

هذا الأسبوع تتجه بثقة لأهدافك.. تشع بالطاقة وتحسن التعبير، وتتعامل بلباقة ودبلوماسية، وتميل لاتخاذ قرارات قاطعة. على الصعيد العاطفي والاجتماعي.. الزهرة بمنزل الحظ يجعلك ساحراً، واثق الخطى ومؤثراً في الجنس الآخر. تميل أيضاً للاهتمام بمظهرك، تبرز شخصيتك، وتستمع للآخرين، وتتفهم مشاعرهم. كما أن موهبتك في التعبير عن مشاعرك وأفكارك تزدهر، فقط من السبت للإثنين: اعمل بتأنٍ تفادياً للأخطاء، وقم بواجباتك العائلية والمهنية بدون تذمر.

توقعات الأبراج للنصف الثاني من شهر مايو 2022 على الصعيد المهني

برج العذراء

المريخ وعطارد معاكسان مهنياً ومالياً، وعليك ألا تغامر، واصبر أمام المستجدات. أيضاً من الناحية العاطفية والاجتماعية والعائلية. يجب أن تبحث عن وسيلة للتوافق مع الآخرين، ومع ذلك من السبت للإثنين، وأيضاً الخميس والجمعة تحقق انتصارات، وتوظف جهودك في اتجاه سليم، والوقت مناسب لإصلاح علاقات، وقد تستمتع بقضاء أوقات حلوة مع البعض. حينئذ تبدو منفتحاً ومبتسماً للحياة، وقد يكون لشخص مقرب تأثير في حياتك.

برج الميزان

الزهرة والمشتري في مواجهة برجك. انتبه لحقوقك المهنية والمالية، رتب أفكارك وقاوم التوتر، وتجنب العصبية، وإذا كنت متزوجاً، أو مرتبطاً، لا تبالغ في الغضب من الطرف الآخر. رغم الضغوط تساعدك الأفلاك يومي الثلاثاء والأربعاء على التماسك، وحينئذٍ تشعر بانفراجة، وقد يقدم لك البعض مساعدات تدفعك للأمام، وتبدو أكثر إصراراً على الوصول لأهدافك. في هذين اليومين قد تنعم أيضاً بتوافق حقيقي في حياتك العاطفية والاجتماعية.

برج العقرب

الشمس بمواجهة برجك، وعليك أن تدرس كل شيء بروية، وأن تراقب جيداً كل صغيرة وكبيرة، ولا تتسرّع في توقيع الأوراق والعقود، وفي خياراتك الشرائية. في حياتك الشخصية أيضاً. من المهم أن تتحكم في ردود أفعالك أمام أي استفزاز عاطفي أو عائلي أو اجتماعي، ومع ذلك السبت والأحد: تقوم بواجباتك على أكمل وجه، وتبدي استعداداً للتسامح مع من تحب، والخميس والجمعة: تخطط جيداً وتحسن التصرف.

تابعي المزيد: الأبراج تكشف عيوب شخصيتك

برج القوس

الوقت مناسب لاستثمار جهودك، وسيكون لديك استعداد للتجديد والإبداع وتشارك بأفكار داعمة، بشرط أن تنتبه لحقوقك ولا تغامر. طوال الوقت، يجب أن تعالج الأمور بحكمة على كل الأصعدة. اعتن بصحتك ولا تبدد طاقتك، ومن السبت للإثنين لا تبُح بأفكارك وخططك، ولا تتبرع بالحديث عن حياتك الشخصية. الزهرة يعدك بالتوافق مع من تحب، لكن اجتماعياً.. عطارد بمواجهة برجك، وعليك أن تقاوم التشوش.

توقعات الأبراج للنصف الثاني من شهر مايو 2022 على الصعيد العاطفي

برج الجدي

المريخ بمنزل العلاقات يمنحك وقتاً مناسباً لترتيب أولوياتك واتخاذ قرارات سليمة، بشرط أن تخطط وتفكّر جيداً قبل الرد، مهما كانت الإغراءات، وفرمل نفقاتك. على الصعيد العاطفي والاجتماعي الشمس بمنزل الحب تساعدك أن تكون أكثر تسامحاً واستعداداً للتصالح مع الأهل والأصحاب والأحباب، ورغم الضغوط ستجعل الجميع ينتبهون لوجودك. فقط الثلاثاء والأربعاء كن كتوماً، وابتعد عن التعالي، وطوال الوقت تجنب الصدام مع من حولك.

برج الدلو

رغم الضغوط، لديك قدرة على الخلق والابتكار، تلتقط الفرص، وتحسن توظيف مواهبك، وترتقي بمستوى أعمالك، فقط من السبت للإثنين لا تستنفد طاقتك فيما لا يفيد، وادرس قراراتك، ولا تغامر، وحاول أن تتفادى المشاكل.

الزهرة بمنزل العلاقات يجعلك ساحراً، ويعدك بأوقات رائعة تجمعك بالأحباب، استدعِ روح التسامح، وانتبه طوال الوقت لعلاقتك بالأهل تفادياً للخلافات، واعمل بعيداً عن العيون.

برج الحوت

المريخ ببرجك يساعدك على أن تقوم بواجباتك المهنية على أكمل وجه. تحقق نجاحاً، وتخيم روح الود على علاقتك بالزملاء أو رؤساء العمل، تبدو مقنعاً واستقلالياً، وتتمتع بأفكار تؤثر في الآخرين. فقط الثلاثاء والأربعاء يجب أن تحافظ على روح الحذر، وتمالك أعصابك.

معاكسة عطارد قد تتسبب في ضغوط، وعليك أن تقاوم ميلك للعناد، وطوال الوقت لا تهمل صحتك، وابقَ متكتماً ولا تفخر بإنجازاتك.

تابعي المزيد: الأبراج الأقل وفاءً