اخبار مصر

ختام تدريبات الترقي لمعلمي الأزهر الشريف  بادرتي ديرب نجم ومنيا القمح

تابع الدكتور السيد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، ختام أعمال تدريبات الترقي لمعلمي الأزهر الشريف بمنطقة الشرقية المستهدفين للترقية ممن أتم المدة البينية خمس سنوات حتى 2022/12/31 حيث يتم تدريبهم من خلال ١٠ قاعات للتدريب تخفيفًا وتيسيرًا على المعلمين.

أكد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية انه تعقد التدريبات للمجموعة الحادية عشر بمقر معهد الصفوة النموذجي  في الفتره من ١٣فبراير وحتي ١٥ فبراير ٢٠٢٤ م، وتستهدف معلمي الأزهر بإدارتي منياالقمح وديرب نجم لمختلف التخصصات.

أشاد رئيس المنطقة بحسن التنظيم والترتيب وتواجد المشرفين أمام قاعات التدريب، موجهًا الشكر لمدير إدارة التدريب على حسن الإدارة واختيار أفضل المدربين مراعيًا للعدالة في التوزيع واختيار أقرب المقرات لتناسب الجميع.

من جانبه، أوضح الدكتور السيد البنان، مدير إدارة التدريب بالمنطقة، أنه على المتدربين الحضور لمقر التدريب قبل الميعاد المحدد بنصف ساعة على الأقل والالتزام بالضوابط التي تقرها إدارة التدريب بالمنطقة مع التأكيد على أهمية المشاركة الإيجابية مع المدربين خلال انعقاد أيام التدريب.

function replaceOembeds() { var allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED");

while (allEmbeds.length != 0) { replaceOembedWithHtml(allEmbeds[0], extractLinkFromOembed(allEmbeds[0])); allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED"); }

runYoutubeLazyLoad();

setTimeout(function () { loadfbApi(); }, 4000); }

function replaceOembedWithHtml(element, sourceData) { if (sourceData.source.toLowerCase() === "youtube") { var html="

" + '

' + '

' + '

' + '' + '' + '';

replaceElementWithHtml(element, html); } else if (sourceData.source.toLowerCase() === "instagram") { var html="