اخبار مصر

عمرو دياب – شيرين عبد الوهاب

أحلى حاجة فى الدنيا عمرو دياب.. تعليق مفاجئ قامت بكتابته الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير انستجرام، فى أول مبادرة للصلح بينها وبين الهضبة عمرو دياب بعد خلافات دامت لأكثر من خمس سنوات.

البعض قد يمر عليه بوست شيرين عبد الوهاب مرور الكرام دون النظر إلى أبعاده أو تفاصيله، وفى هذا التقرير نرصد أبعاد الموضوع بين شيرين وعمرو دياب وتفاصيل أزمتهم منذ البداية.

 

أزمة عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب 

وتعود تفاصيل أزمة عمرو دياب وشيرين لعام ٢٠١٧ عندما كانت شيرين عبد الوهاب تتواجد فى حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش حيث أخذت المايك من تامر حسني وقالت أنا عارفة أن تامر حسني وحماقي جايين يحيوا الحفل فانا حسيت بالغيرة علشان فى الفرح فيه شيرين عبد الوهاب وأصالة .. ده طبعا ميقللش خالص من تامر وحماقي أحنا فى مصر معندناش غيرهم والكبير ده راحت عليه فى إشارة منها لـ عمرو دياب، وهو ما جعل عمرو يوسف يخطف منها المايك ويطالب تامر حسني بالغناء قائلا الفرح كدة هيبوظ الناس دي عايزة تتبسط.

لماذا هاجمت شيرين عمرو دياب 

 

تصريحات شيرين وقتها كانت حديث الساعة وهو ما جعلها تقوم بعمل مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ليسألها عن السبب وراء هذه الهجوم، مؤكدة ان هناك شخص أبلغها أن عمرو دياب غلط فيها فى إحدى السهرات  وعندما واجهت عمرو بهذا الكلام استقبله بالضحك والهزار لذلك قامت بالهجوم عليه فى الفرح.
 

اعتذار شيرين عبد الوهاب 

الأمر لم ينتهى عند هذا الحد وقام بعض الأشخاص بالتدخل بين شيرين وعمرو للصلح بينهما وبالفعل تقدمت شيرين وقتها باعتذار ضمني إلا أن الوضع ظل كما هو وظل جمهور عمرو دياب يهاجم شيرين عبد الوهاب في جميع صفحات التواصل الاجتماعي.

 

مغازلة شيرين عبد الوهاب لعمرو دياب 

ويبدو أن تدوينة شيرين الأخيرة والتى قالت فيها ان عمرو دياب أحلى حاجة فى الدنيا محاولة منها لمغازلة عمرو دياب وعودة المياه إلى مجاريها مرة أخرى إذا تقبل عمرو الصلح ورد على هذه التدوينة.